الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عمليات دهم وتفتيش

حملة اعتقالات في الضفة والقدس طالت طلاب في جامعة بيرزيت

قوات الاحتلال تقتحم - ارشيف

شنت قوات الاحتلال، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس، في ظل الاستنفار الأمني الذي تشهده الضفة مع قرب "عيد الفحص اليهودي".

وطالت حملة قوات الاحتلال التي نفذها فجر اليوم الثلاثاء، طلاب من جامعة بيرزيت، ومُسنّ.

واعتقلت قوات الاحتلال من القدس كل من أحمد مازن شحادة وأنس جهاد الشوعاني وكلاهما من مخيم قلنديا، وأحمد صابر الخضور من بدو شمال غرب القدس.

كما اعتقلت المسن إلياس حسين ربيع من بيت عنان شمال غرب القدس، ومؤيد كنعان مخيم قلنديا شمال القدس، بالاضافة الى الياس حسين ربيع (74 عاماً)، بيت عنان شمال غرب القدس.

وعُرف من بين المعتقلين في رام الله، يحيى علوي، أحمد أبو يوسف، أحمد ريان، قسام حسين الفرج وهم من كتلة إسلامية بجامعة بيرزيت.

قوات الاحتلال تداهم منزلا

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال بسام نبيل ذياب من كفر راعي، ومحمد عبد الرحمن أبو الرب، محمد خليل كميل وهما من قباطية جنوب جنين.

وفي نابلس اعتقل كل من معتز العفوري، و حمزة مأمون جعارة.

كما اعتقلت نور النجار مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وعبد الحميد عطية البدوي من مخيم العروب شمال الخلي، و تامر عماد السعدة وتامر جهاد البو من حلحول شمال الخليل، وعز الدين أبو سل من مخيم العروب شمال الخليل.

فيما شرعت قوات الاحتلال في تفتيش منازل تعود لعائلة أبو عرام في يطا جنوب الخليل، واقتحمت منزل الأسير المحرر رافع غيث والأسير المحرر أيمن الجنيدي والمواطن رأفت الشرباتي في الخليل، وسلمت الأسير المحرر معاذ أبو جحيشة من إذنا غرباً بلاغا للمقابلة.

كما اندلعت مواجهات عنيفة في مخيم الدهيشة، عقب اقتحام جيش الاحتلال له فجراً.

Loading...