الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محدث- الجيش الاسرائيلي يعتقل 3 شبان تسللوا عبر حدود غزة

جندي اسرائيلي على حدود غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، اعتقال 3 شبان فلسطينيين من قطاع غزة تسللوا إلى مستوطنة "أشكول".

وادعى الاحتلال أنه جرى اعتقال 3 فلسطينيين وتم ضبط مجموعة من القنابل اليدوية بحوزتهم، مشيرةً إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات المختصة.

وفي ذات السياق، أشارت الإذاعة الإسرائيلية، إلى أن الجيش اعتقل الشبان الثلاثة الذين تسللوا عبر الحدود على بعد 30 كيلو متر من الحدود مع قطاع غزة قرب بوابة معسكر "تسأليم" العسكري.

قنابل يدوية ادعى الاحتلال انه ضبطه بحوزة الشبان

وكانت وسائل إعلام عبرية، قد قالت اليوم الثلاثاء، إن الجيش عثر على آثار تشير الى تسلل شخص أو أكثر داخل مستوطنات غلاف غزة عبر الشريط الحدودي الفاصل مع القطاع.

وذكر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أنه يخشى من حدث أمني في المنطقة، وأن قوات من الجيش تشن عمليات تمشيط وبحث في المكان، بهدف البحث عن متسليين من القطاع.

صورة نشرها الاحتلال لملابس المتسللين

وأغلقت قوات الجيش عدداً من الطرقات في الجنوب وشرعت بنشر عشرات الحواجز ونقاط التفتيش، قبل أن يعلن عن اعتقال 3 شبان.

وأعطى جيش الاحتلال تعليمات لسكان مستوطنات غلاف غزة بالبقاء بالمنازل، في اعقاب تخوفات من حادثة تسلل من قطاع غزة صباح اليوم.

وأعلنت حالة الاستنفار صفوف عناصر الأمن داخل المستوطنات في المجلس الاقليمي "أشكول"، تزامنا مع البحث وأعمال التمشيط التي تجري في المنطقة، بعد العثور على آثار أقدام بالقرب من المستوطنات جنوب قطاع غزة.

وقبل أيام، أعلن المتحدث باسم الجيش أن 4 فلسطينيين عبروا السياج الفاصل من جنوب قطاع غزة، واستهدفوا الآليات العاملة في الحاجز المضاد للأنفاق.

وأوضح الجيش في بيانه أنه ينظر بخطورة إلى أي محاولة لإلحاق الضرر بالبنية التحتية الأمنية والسياج الأمني باعتباره انتهاكا لما وصفه بـ"السيادة الإسرائيلية" فوق الأرض وتحتها.

Loading...