الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فورد تتيح تجربة السيارة 3 أيام قبل شرائها مجاناً،

سيارة فورد موديل 2018

تعاونت شركة فورد للسيارات مع موقع علي بابا الصيني للتجارة الإلكترونية لتدشين مركز آلي لتجربة السيارة قبل اتخاذ قرار الشراء، الذي يتم عن طريق تطبيق ذكي وصورة سيلفي لتأكيد الهوية، دون التعامل أو الاحتكاك المباشر مع موظفين.

ويتوفر هذا المركز الآلي فقط في مدينة غوانزو، بالصين، وهو عبارة عن مبنى متعدد الطوابق يتضمن 42 سيارة، من دون موظفين، مزود بماكينة بيع آلية.

كيفية تجربة السيارة آلياً
بعد تحميل التطبيق يقوم المستهلك المقبل على شراء سيارة بملء البيانات والمعلومات، ثم يختار من بين 100 موديل، ويحدد الوقت الذي سيأتي فيه لتجربة السيارة.

وعند المجيء يقف أمام ماكينة البيع الآلية المزودة بشاشة لالتقاط صورة سيلفي للمستهلك لتأكيد هويته، في عملية تستغرق 10 دقائق فقط، حتى استلام السيارة المراد تجربتها، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية، أمس الاثنين.

ويستطيع المستهلك اختبار السيارة لمدة 3 أيام قبل إعادتها مرة أخرى إلى المركز، مجاناً، بواسطة بطاقة اجتماعية خاصة بموقع علي بابا، وعند قرار الشراء يستخدم تطبيق على بابا "Tmall". ومتاح الموقع للمستخدمين في الصين لغاية 23 أبريل (نيسان) المقبل.

وتتوفر العديد من موديلات فورد للتجربة من ضمنها مونديو سيدان واكسبلورر الرياضية وموستانغ وغيرها العديد. 

وبحسب شركة فورد، فإن المستهلك لديه فرصة تجربة كل موديل على حدة مرة واحدة فقط، ومتاح له فقط 5 اختبارات خلال أول شهرين من البرنامج.

Loading...