الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الوطني وبالشراكة مع Esells Academy ينظمان ورشة عمل حول التجارة الالكترونية

مؤسس اكاديمية Esells عصام شحادة

نظم البنك الوطني وبالتعاون مع Esells Academy ورشة عمل في رام الله، هي الأولى من نوعها في الضفة الغربية للأكاديمية، حول التجارة الالكترونية العالمية وطرق الاستفادة منها لتحقيق دخل اضافي، وبيع منتجات جديدة ومستعملة موجودة لديهم. جرت الندوة في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني في البيرة بحضور حشد كبير من المهتمين من كافة الفئات والأعمار ومن مختلف مناطق الضفة الغربية.

وفي بداية الورشة التي استمرت لمدة ثلاث ساعات، قام مؤسس اكاديمية Esells عصام شحادة، بسرد قصة نجاحه وكيف شق طريق عمله في التجارة الالكترونية، راويا قصة بيعه لكيس من القهوة العربية من خلال الانترنت وصولا الى وجود 16000 منتج في متجره الالكتروني، وكيف فعل ذلك ونصائحه للحضور حول كيفية الاستغلال الأفضل لهذه المواقع لتحقيق عائد اضافي.  

وكان للبنك الوطني جانبا من الورشة، حيث عرض مدير دائرة التكنولوجيا الرقمية صلاح أبو الحسن معلومات عن بطاقات البنك الوطني الائتمانية التي يمكن استخدامها لغاية التجارة الالكترونية واستقبال الايرادات من خلالها وكيفية استخدامها على المواقع الخاصة بذلك والمميزات الموجودة في البطاقات. وتطرق أبو الحسن الى موضوع التكنولوجيا الرقمية في العمل المصرفي، مشيرا الى ان البنك بدء في المرحلة الثانية الآن من تطوير النظام ليصبح منصة للتطور الالكتروني مما سيتيح للبنك تقديم خدمات الكترونية مميزة تواكب التطور المصرفي التكنولوجي العالمي، مؤكدا انه سيتم خلال الفترة القريبة القادمة طرح خدمات مميزة تطور لأول مرة في فلسطين وفي الوطن العربي.   

وقدمت رئيس مجلس ادارة الاكاديمية سالي حوا ومدير قسم المبيعات والدعم شاكر شحادة  خلال الورشة شرحا عن استراتيجيات البيع والشحن، وكافة الخطوات اللازمة لفتح وانشاء متجر الكتروني.  وتم فتح العديد من حلقات النقاش مع الحضور بمشاركة مجموعة من طلبة الأكاديمية الذين شاركوا الجمهور قصص نجاحهم وحجم الايرادات التي استطاعوا تحقيقها من خلال بيع منتجات عبر مواقع التجارة الالكترونية.  

Loading...