الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كيف تشحن هاتفك بشكل أسرع؟

شحن بطارية الهاتف النقال

يثير الوقت الطويل الذي تستغرقه الهواتف الذكية لإعادة شحن بطارياتها ضيق كثير من الأشخاص، ويصل هذا الوقت الطويل ساعات، ولكن يمكن تقليل الوقت عن طريق تحويل الهاتف إلى وضع الطائرة.

والسبب في هذا أنه عند وضع الهاتف على وضع الطائرة لا تهدر أي طاقة في محاولات الاتصال بأبراج الهواتف الخلوية، وتحديد الموقع عن طريق "GPS"، حسب موقع "howstaffworks" الأمريكي.

هذه الخدعة تعمل في الواقع بصورة موثوقة، إلى حد أن هناك كثير من التوصيات به، والسبب في ذلك هو أنه عندما يكون الهاتف في وضعه العادي، يحاول باستمرار التقاط الإشارة والتوصيل بأبراج الشبكات وتحديد الموقع الجغرافي.

وهناك هواتف كثيرة بها نظام تحديد المواقع العالمي "GPS"، الذي يحسب إحداثيات الموقع باستخدام شبكة الهواتف المحمولة بدلاً من الأقمار الصناعية، وهذه الوظيفة تحرق الكثير من الطاقة الخاصة بالبطارية.

عند التبديل إلى وضع الطائرة، يتوقف تشغيل استقبال هذه الإرسالات اللاسلكية، ونتيجة لذلك، يجري شحن الهاتف بسرعة أكبر، لكن بالرغم من هذا، فإنه لا يوفر الكثير من الوقت، فعندما جرى اختبار الاقتراح قبل بضع سنوات، قلل وضع الطيران مدة الشحن 4 دقائق فقط في أحد الهواتف، و11 دقيقة في هاتف آخر.

 

 

Loading...