الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جامعة الأقصى توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة Human Appeal

توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة Human Appeal

وقع معالي د. كمال العبد الشرافي رئيس جامعة الأقصى مذكرة تفاهم لدعم المرحلة الأولى من تجهيز مختبرات التمريض في كلية العلوم الطبية بالجامعة وذلك مع مؤسسة Human Appeal  ممثلةً بمدير مكتبها في غزة السيد حاتم شراب ، وبحضور السادة نواب ومستشاري رئيس الجامعة.

وقد رحب معالي د. الشرافي بوفد المؤسسة معبراً عن ثقته بدورهم الرائد في دعم المشاريع التنموية ، مشيراً إلى أهمية التواصل والتشبيك مع المؤسسات الدولية وجامعة الأقصى بشكل ً خاص ، كما شدد على أهمية استمرار الدعم الذي تقدمه المؤسسة وغيرها من المؤسسات المانحة لما له من وقع مهم ومؤثر على تطوير البرامج التعليمية في مؤسسات التعليم العالي .

من جهته أعرب السيد شراب عن سعادته بدعم البرامج في جامعة الأقصى معتبراً أن هذا الدعم واجب تجاه المؤسسات التعليمية ، مبدياً اهتمامه بدعم جميع القطاعات في جامعة الأقصى ، ويأتي دعم المرحلة الأولى من معامل التمريض في الجامعة كبداية تعاون مثمرة على حد رأيه حيث ستهتم المؤسسة مستقبلاً بدعم المشاريع الطلابية كرسوم الطلبة وشهادات الخريجين.

من ناحيةٍ أخرى رحب أ. د. أيمن صبح نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية بوفد المؤسسة شاكراً إياهم على جهودهم في دعم وتجهيز مختبرات التمريض ، موضحاً أهمية هذا النوع من المختبرات للطلبة بالجامعة ، مردفاً أن الجامعة قد حصلت على اعتماد تخصص التمريض رسمياً وفي انتظار تجهيز المختبرات لانطلاق العمل  في قسم التمريض في أيلول القادم.

وفي نهاية اللقاء تم تسليم درع تكريمي لمؤسسة Human Appeal  شكراً على دعمها وجهودها في دعم المسيرة التعليمية.

Loading...