الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دراسة: دعم الأصدقاء يساعد في تخفيف الوزن

تخفيف للوزن

أجرى باحثون في شركة "ويت ووتشارز" البريطانية أبحاثاً عديدة، كشفت أن الكثيرين كانوا أكثر نجاحاً في فقدان الوزن عندما شاركوا مراحل فقدانهم الوزن ونمط حياتهم الصحي الجديد مع أصدقائهم على الإنترنت. 

ووجد الباحثون أن الأشخاص الذين شاركوا تجاربهم اليومية مع أصدقائهم ومتابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي حصلوا على ردود فعل إيجابية منهم الأمر الذي منحهم قوة وإصراراً على متابعة ما يفعلون. 

وتظهر نتائج الأبحاث أن 50 % من الأشخاص الذين أجريت عليهم الأبحاث تلقوا دعماً من أقاربهم أو أصدقائهم، وبالتالي نجحوا في فقدان الوزن وتغيير عاداتهم الغذائية.

وبعد إنهاء أبحاثها أطلقت شركة "ويت ووتشارز" سلسلة من الأفلام القصيرة التي ترصد التجارب الكاملة للأشخاص الذين تمكنوا من فقدان الوزن. 

وقالت مديرة التسويق في الشركة، كلاوديا نيكولز: "لقد كان دعم المجتمع المحلي دائماً وسيلة فعّالة لاتباع عادات صحية والمواظبة عليها، وفي عصرنا هذا باتت وسائل التواصل الاجتماعي طريقة سهلة وميسورة التكلفة للحصول على هذا الدعم والتشجيع من معارفنا وأصدفائنا".

وتوفر شركة "ويت ووتشارز" فرصة لنشر تجارب الأعضاء على منصة خاصة بها على الإنرتنت يشاهدها أكثر من 14000 متابع في المملكة المتحدة وحدها يومياً، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية. 

Loading...