الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كان مبيتا

فتح تدين العداون الثلاثي على سوريا

قصف صاروخي على سوريا
قصف صاروخي على سوريا

دانت حركة فتح على لسان عضو مركزيتها توفيق الطيراوي الضربات الصاروخية على سوريا التي نفذتها فجر اليوم الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا.

وقال الطيراوي لـ"رايـة"، إن حركته ترفض وتدين باشد العبارات اي عدوان خارجي على اي بلد عربي، مشيرا الى الهجوم استبق نتائج لجنة تقصي الحقائق في الهجوم الكيماوي المزعوم على مدينة دوما الامر الذي يدل على ان العدوان كان مبيتا على الشعب السوري بحسب الطيراوي.

وتابع: يكفي ما يحصل لسوريا من اعتداءات وتدمير وهذا الهجوم نقف ضده وضد من قام به.

واستبعد الطيراوي ان تكون الضربة مقدمة لعمل عسكري غربي اوسع على سوريا قائلا: هناك موازين قوى موجودة على الارض لا تسمح بذلك، كما ان الضربة استهدفت اماكن محدودة.

وفي الشأن الفلسطيني وبخصوص المباحثات التي تجريها فتح مع الجبهة الشعبية لاقناعها بالمشاركة في دورة المجلس الوطني المقرر عقدها نهاية الشهر الجاري في رام الله، اوضح الطيراوي إن اجتماعا سيعقد بين وفدين من فتح والجبهة الشعبية فى القاهرة، الثلاثاء المقبل لبحث هذه المسألة.

واشار عضو اللجنة المركزية لفتح الى ان الوضع السياسي لا يتحمل اي خلافات داخلية خاصة في الفصائل المنضوية تحت لواء منظمة التحرير، مضيفا: المنظمة تحتاج لاستنهاض يأتي من خلال عقد المجلس الوطني لانتخاب هيئة قيادية جديدة .

وقال الطيراوي إن منظمة التحرير قد تفقد النصاب في اي وقت اذا لم يتم انتخاب قيادة جديدة  تعمل على إعادة إحيائها.

 

 

Loading...