الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في بيت ساحور

اغلاق صيدليتين ومستودعين لوجود عقاقير خطرة ومخدرات

ضبط عقاقير خطرة وادوية منتهية الصلاحية في بيت لحم
ضبط عقاقير خطرة وادوية منتهية الصلاحية في بيت لحم

اغلقت النيابة العامة والشرطة ومديرية صحة بيت لحم  والمخابرات العامة اليوم الاحد، صيدليتين ومستودعين، بسبب وجود عقاقير خطرة ومواد مخدرة وادوية منتهية الصلاحية واخرى مباعة لوزارة الصحة ويمنع بيعها في الصيدليات.

وقال المتحدث باسم الشرطة  المقدم لؤي  ارزيقات، إنه وبعد توفر معلومات مؤكدة لمفتشي مديرية صحة بيت لحم تفيد بوجود كميات من الادوية منتهية الصلاحية بداخل صيدليتين في مدينة بيت ساحور، تحركت قوة من ادارة مكافحة المخدرات بشرطة بيت لحم ومركز شرطة بيت ساحور برفقة النيابة العامة ومفتشي الصحة والمخابرات العامة  للمكان.

وأشار ارزيقات الى أنه بعد تفتيشه، تبين وجود مستودع قريب من احدى الصيدليتين وبداخله كميات كبيرة من العقاقير الخطرة والمخدرة وبداخل الصيدليتين كميات من الادوية منتهية الصلاحية ومخدرة وادوية مباعة لوزارة الصحة ويمنع بيعها.

ضبط عقاقير خطرة في بيت لحم

وأوضح ان القوة القت القبض على ثلاثة اشخاص مشتبه بهم بإحضار وحيازة هذه المواد.

واضاف ارزيقات بانه واثناء عملية الضبط وملاحقة صاحبة الصيدلية وردت معلومات تفيد بوجود مستودع اخر يحوي على ادوية اخرى داخل منزل صاحبة الصيدليتين.

ووفق ارزيقات، فقد تحركت الشرطة والصحة برفقة النيابة للمكان وعند دخولها للمستودع عَثرت على كميات ضخمة من الادوية التي يمنع تداولها في فلسطين واخرى مخدرة وعقاقير خطرة ومنتهية الصلاحية.

وبيّن ان رئيس نيابة بيت لحم اشرف مشعل قرر اغلاق الصيدليتين والمستودعين والتحفظ على المضبوطات وتسليمها لوزارة الصحة حسب الاصول وتوقيف الاشخاص واستمرار البحث عن صاحبة الصيدلية والقبض عليها.

المواد المضبوطة في بيت لحم

ادوية منتهية الصلاحية

Loading...