الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يوافق على نقل الصحفي ابو حسين الى رام الله للعلاج

وقفة للصحفيين بغزة للمطالبة بسفر الصحفي ابو حسين

أعلن نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر ابو بكر مساء الأحد، عن موافقة سلطات الاحتلال الاسرائيلي على سفر الصحفي احمد ابو حسين لتلقي العلاج في مستشفيات الضفة الغربية.

وقال ابو بكر: "انه بعد جهود مضنية منذ ساعات الصباح وحتى قبل قليل تم موافقة دولة الاحتلال على السماح بتحويل زميلنا الصحفي احمد ابو حسين والذي يعاني من جراح خطير جدا بسبب اصابته برصاص الاحتلال شرق غزة الى مجمع فلسطين الطبي في رام الله".

ووجه ابو بكر الشكر الى الجسم الصحفي الفلسطيني على وقفتهم للضغط لتحويله والعمل ليل نهار مع نقابة الصحفيين من اجل تحويله.

وشكر كافة الجهات على الجهود الكبيرة التي بذلت في تحويل الزميل ابو حسين، وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس الذي اعطى توجيهاته لهيئة الشؤون المدنية من خلال سكرتيره الخاص حسين حسين بتحويله فورا.

الصحفي احمد ابو حسين خلال تغطيته للاحدث شرق غزة

كما وشكر ابو بكر دولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله على جهوده وتعليماته ومتابعته بتحويل زميلنا احمد ووزير الصحة جواد عواد ووزارة الشؤون المدنية ممثلة بالوزير حسين الشيخ ووكيل الوزارة أيمن قنديل والوكيل المساعد صالح الزق وكل الصحفيين، كما شكر تدخل الصليب الأحمر الدولي ومكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين بعد تواصل النقابة معهم.

وتمنى ابو بكر ان يصل الزميل احمد الليلة سالما وان يعود لأهله في غزة بتمام الصحة والعافية.

ودعا ابو بكر لجميع وخاصة الصحفيين للتواجد عند وصوله الليلة إلى مجمع فلسطين الطبي، مشيرا الى انه سيتم الاعلان لاحقا عن وقت وصول الزميل احمد ابو حسين الى محافظات الضفة لتلقي العلاج هذه الليلة.

يذكر ان الصحفي أحمد أبو حسين من إذاعة صوت الشعب، أصيب بجراح خطيرة نتيجة استهداف جنود الاحتلال الطواقم الصحفية العاملة على تغطية مسيرة العودة السلمية على طول الحدود شرق غزة.

نقل الصحفي ابو حسين الى رام اللهنقل الصحفي ابو حسين من غزة الى رام الله للعلاج

Loading...