الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هي الرابعة من نوعها

حريق كبير في الأراضي الزراعية المقابلة للقطاع بسبب طائرة ورقية

طائرات ورقية على حدود غزة

تسببت طائرة ورقية تحمل زجاجة حارقة اطلقت من قطاع غزة مساء اليوم الثلاثاء في حريق بالمنطقة المقابلة لجحر الديك والمحاذية لقطاع غزة.

وقال  شهود عيان ان حريقاً كبيراً اندلع في الأراضي المحتلة داخل الخط الأخضر ظهر اليوم بسبب سقوط طائرة ورقية تحمل مادة حارقة ما أدى الى اشتعال النيران في احد السهول المزروعة والمحاذية للقطاع حيث عملت طواقم الإطفاء الإسرائيلية على إطفاء الغابة المحاذية لمستوطنة باري المقامة هناك.

وقالت اذاعة جيش الاحتلال ان الجيش ينظر بخطورة بالغة الى استخدام الفلسطينيين في غزة اسلوب الطائرات الورقية الحارقة التي من شانها احداث اضرار شديدة في المستوطنات والحقول الزراعية المجاورة لغزة.

ويدور الحديث عن الحريق الرابع منذ الجمعة الماضية جراء زجاجات حارقة حملتها طائرات ورقية أطلقها الفلسطينيون الى داخل الخط الاخضر من القطاع.

وكان فلسطينيون أطلقوا الاحد الماضي طائرة تسببت في حريق في مستوطنة كيسوفيم شرق القطاع، لكنه لم يتسبب باي إصابات او اضرار ملموسة في السهول التي وقعت بها. كما اطلقت يوم الجمعة الماضية خلال الاحداث المرتبطة بمسيرة العودة طائرة ورقية أخرى تحمل زجاجات حارقة نحو جنود الاحتلال، لكنها لم تتسبب باي إصابة عدا الحريق الذي اشتعل في أحد الحقول الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

Loading...