أوقات الصلاة
الفجر 05:04
الظهر 11:33
العصر 02:18
المغرب 04:36
العشاء 06:03
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

هذا ما تم بحثه

وفد حماس يلتقي برئيس المخابرات المصرية في القاهرة

وفد حماس المتواجد في القاهرة
وفد حماس المتواجد في القاهرة

التقى وفد حركة حماس برئاسة ‏صالح العاروري نائب رئيس الحركة بالمسؤولين المصريين برئاسة الوزير عباس كامل مدير المخابرات العامة المصرية.

وقالت الحركة في بيان لها، مساء الخميس، "إن اللقاء ساده الصراحة والوضوح في جو من الإخوة والإيجابية، وثمن ‫الوفد الدور المصري الثابت لتحقيق الأهداف الوطنية الفلسطينية وفي مقدمتها العودة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".

وقدم الوفد الشكر للمصريين وخاصة في المخابرات العامة على جهودهم المتواصلة لتحقيق وحدة الشعب الفلسطيني، وإنهاء الانقسام وتطبيق المصالحة الفلسطينية وفقاً لما تم التوقيع ‏عليه في القاهرة في 2011 بملفاته كافة، بحسب البيان.

وفد المخابرات المصرية في غزة سابقا

‏وأضافت الحركة في بيانها: "أكد الوفد دعمه لهذه الجهود، واستمع الوفد لتأكيد مصر وحرصها على العمل لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وخاصة في غزة وما يعانيه من الحصار الظالم، وأكد الوفد على موقف الحركة الثابت من تحقيق الوحدة الفلسطينية على طريق التحرير والعودة مع التأكيد على ضرورة ‏توفير الأجواء الإيجابية المساعدة على إنجاز هذا الهدف".

وفي هذا السياق، ‏أكدت حركة حماس على "التزامها بمسار المصالحة الفلسطينية والتعاون الصادق مع الجهود المصرية خاصة في اتفاقي 2011 و2017"، وفق بيانها.

Loading...