أوقات الصلاة
الفجر 4:31 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 8:57 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

في رسالة وجهها إلى الشعب الفلسطيني

ماذا قال حفيظ دراجي عن رفع هنية لصورته؟

اسماعيل هنية يرفع صورة المعلق الرياضي حفيظ دراجي

وجه المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي رسالة شكر وامتنان إلى الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، رداً على حملات الشكر والتقدير التي قدموها له على موقفه ببدء التعليق على مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول ومانشستر سيتي في العاشر من الشهر الجاري بالتذكير بمعاناة أبناء غزة والإشادة بمسيراتهم نحو أراضيهم المحتلة عام 1948.

وقال دراجي في رسالته، إن حملات الشكر التي قام بها الفلسطينيون ستبقى وساما على صدره وديناً في رقبته وفق تعبيره.

كما شكر دراجي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية الذي رفع صورته خلال زيارته لمخيمات العودة شرق غزة يوم الجمعة الماضي.

وأضاف:" يجب ان تعلموا بأنكم انتم الأبطال الذين تستحقون الشكر والعرفان، تستحقون أن ترفع صوركم وعلم بلادكم على الأكتاف وفوق الرؤوس لأنكم انتم الذين تدافعون عن شرفنا وتبعثون فينا الأمل في استعادة كرامتنا وعزتنا وأراضينا المحتلة".

وكان عشرات من النشطاء  رفعوا صور دراجي وأعلام الجزائر أثناء المسيرات وعلى نقاط التماس بين المتظاهرين وجنود الاحتلال، وكتبوا عبارات تثني على مواقف المعلق الجزائري وعدم نسيانه معاناة المحاصرين في قطاع غزة.

وبث نشطاء صورا أظهرت تعليق مرابطين في مخيمات العودة صور دراجي على بوابة إحدى الخيم، كما حمل آخرون يافطات تظهر صورة دراجي وعلم الجزائر مع عبارات الشكر.

وفيما يلي نص الرسالة كاملةً

رسالة: الى أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وكل الأراضي المحتلة

رسالة شكر وامتنان..
الى أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية وكل الأراضي المحتلة
لقد تشرفت بكل حملات الشكر والتقدير التي غمرتموني بها في مخيمات قطاع غزة بمناسبة مظاهرات مسيرة العودة التي يخوضها منذ أيام أبناء شعبنا الأبي.
حملات الشكر والتقدير ستبقى وساما على صدري ودينا في رقبتي الى يوم الدين تدفعني للاستمرار في دعمكم والشد على أيديكم، وتشجع كل الأحرار على القيام بواجبهم تجاهكم..
الشكر موصول للسيد اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية (حماس) الذي رفع صورتي وصورة علم بلادي أثناء زيارته التفقدية الى مخيمات العودة شرق قطاع غزة تعبيرا عن شكره لمبادرتي
يجب ان تعلموا بأنكم انتم الأبطال الذين تستحقون الشكر والعرفان، تستحقون أن ترفع صوركم وعلم بلادكم على الأكتاف وفوق الرؤوس لأنكم انتم الذين تدافعون عن شرفنا وتبعثون فينا الأمل في استعادة كرامتنا وعزتنا وأراضينا المحتلة..
تقديركم لمواقفنا يشرفنا، ووقوقنا معكم واجب وليس منة، ويجب أن تعلموا بأن الخجل ينتابني حين تشكروني على القيام بواجبي في الوقوف مع حقكم في الحرية والعودة الى أراضيكم المحتلة منذ 48 .
هي بضعة كلمات نابعة من القلب قلتها اثناء تعليقي على مباراة كروية موجهة للجبارين والمرابطين في قطاع غزة تشجيعا لهم على مواصلة كفاحهم ضد الاحتلال الاسرائيلي..
هي كلمات يشعر بها ويقولها كل أحرار العالم وكل جزائري مدرك لمعاني الاحتلال والكفاح والحرية والكرامة الانسانية، وكل من يقدر تضحياتكم وصمودكم
مودتي وتقديري مجددا، شكري وامتناني لكم ولكل أبناء شعبنا ولكل حركات المقاومة الفلسطينية. 
اخوكم حفيظ دراجي

Loading...