الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مخماس فن لاند والحاج فواز ابو شوقي يتبرعون بمبلغ 150الف دولار لتجهيز مبني الكلى

د.ليلى غنام

أعلنت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام أن افتتاح مبنى الكلى في مجمع فلسطين الطبي والذي جاء بتمويل وطني بالشراكة بين القطاع الخاص المحلي والجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية سيكون خلال الشهر القادم، لافتة أنه صمم على أعلى المستويات وسيخدم مرضى الكلى على مستوى الوطن.

وقالت المحافظ غنام خلال استقبالها أصحاب شركة مخماس فن لاند حيث قاموا بالتبرع اليوم بمبلغ 100 الف دولار مقدمة من الحاج فواز ابو شوقي/مخماس ومن الشركة ايضا  بمبلغ 50 الف دولار أن هذا المشروع ابتدأ بمجرد فكرة تحديث للقسم الموجود أصلا، وشراء أجهزة غسيل كلى ولكنه تحول إلى مشروع مبنى متكامل ونموذجي، بتكامل الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأميركية، والقطاع الخاص المحلي.

وبينت غنام أن البناء في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا، جراء الاحتلال الإسرائيلي، هو جزء من التحدي الذي صمم عليه شعبنا لنيل كافة حقوقه، مشيرة أن شعبنا يستحق أن نتكامل جميعا في سبيل مساندته وتخفيف آلامه.

وشكرت غنام كافة المتبرعين مشيرة أن لوحة شرف ستضم اسماء المساهمين الرأيسيين في التبرع لهذا المشروع، وذلك للتأكيد على تقدير المؤسسة الرسمية لكل من يساهم في بناء مؤسسات الوطن وخصوصا فيما يتعلق بالقطاع الصحي ولتحفيز كافة رجال الخير لمزيد من العطاء في سبيل أبناء شعبهم.

وأشادت غنام برشركة ملاهي مخماس فن لاند وعلى رأسها الحاج وجيه و بالحاج فواز ابو شوقي لمساهماتهم المجتمعية الدائمة، معتبرة أن العطاء سعادة وأننا نعول دائما على رجال الخير تحقيقا لمشاريع تخدم أبناء شعبنا. 

Loading...