الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لرعاية مؤتمر ريادة واستثمار

توقيع مذكرة تعاون بين شبكة راية والجامعة الاسلامية بغزة

توقيع مذكرة تعاون بين شبكة راية والجامعة الاسلامية لإنجاح مؤتمر ريادة واستثمار

 

خاص- راية

 

وقعت شبكة راية الاعلامية مذكرة تعاون مع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية للشراكة في الرعاية الاعلامية لمؤتمر "ريادة واستثمار" بهدف نجاح المؤتمر وتحفيز الشباب ومبادراتهم الريادية.

 

وقال د. سعيد صادق الغرة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر أن الحاضنة تعمل على قطاع الشباب الذي يعتبر عماد للشعب الفلسطيني بهدف تحقيق أهدافه التي لا تنحصر على فئة الشباب بل تمتد لعائلاتهم والحركة الاقتصادية بشكل عام، مما يشكل دافع كبير للعمل على نجاح المؤتمر الاول للاستثمار بكل المقاييس.

 

وشكر مدير عام شبكة راية الاعلامية عبد عايدي حاضنة الأعمال والمشاريع على الفرصة النوعية لرعاية مؤتمر ريادة استثمار لتوافقه مع رؤية شبكة راية الاعلامية كإعلام فلسطيني محلي لدعم الرياديين الفلسطينيين كأحد أهم ركائز الاقتصاد في فلسطين والعالم خاصة في مجال التكنولوجيا.

 

بدوره اعتبر المهندس باسل قنديل مدير دائرة حاضنة الأعمال والمشاريع أن مؤتمر الريادة والاستثمار هو التجربة الاولى على مستوى فلسطين ويسعى بشكل أساسي إلى تعزيز مفهوم ريادة الاعمال بين الشباب كأحد الحلول المناسبة للحد من مشكلة البطالة خاصة من فئة الخريجين في قطاع غزة.

 

وعبر قنديل عن سعادة الحاضنة بوجود شبكة راية الاعلامية كشريك اعلامي لتحقيق هدف المؤتمر العام والمساهمة في انشاء علاقات تجارية والتشبيك بين رجال الأعمال من كل فلسطين وخارجها ورواد الأعمال من الشباب.

وأكد منسق مكتب شبكة راية الاعلامية في قطاع غزة عامر أبو شباب أهمية المؤتمر في ظل الظروف الخاصة والصعبة التي يعيشها قطاع غزة باعتبار المؤتمر نافذة أمل للشباب والمستقبل.

 

وأوضح أبو شباب أن شبكة راية الاعلامية ستعمل عبر شبكتها واذاعتها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على الترويج للمؤتمر للمساهمة في نجاح رسالته، مع تخصيص مساحة كبيرة لقصص نجاح الشباب من أصحاب المشاريع الريادية للتعريف بهم كنماذج تفوق وتميز وتحفيزهم على مواصلة نجاحاتهم.

 

من جهته قال منسق حاضنة الاعمال والتكنولوجيا أشرف حجازي أن الحاضنة تعمل بشكل اساسي لتنفيذ برنامجين أولهما هو احتضان الاعمال الابداعية ودعمها ماديا وفنيا لتصبح مشاريع على ارض الواقع.

 

وأضاف حجازي أن البرنامج الثاني يهدف الى تسريع الاعمال ودعم المشاريع الناشئة كي تتطور بغية توسع هذه المشاريع ونقلها الى الاسواق الخارجية.

 

يذكر أن المؤتمر سينفذ خلال يومين من خلال شهر مايو المقبل وعدة انشطة ستنفذ على هامش المؤتمر.

 


Loading...