أوقات الصلاة
الفجر 5:06 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:04 PM
العشاء 8:20 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

رجل الأعمال المغترب حماد الحرازين يتبرع ب175 الف دولار لمشاريع جديدة

د.ليلى غنام ورجل الأعمال الحرازين

تفقدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ورجل الأعمال الفلسطيني المغترب حماد الحرازين عددا من المشاريع التي قام بتمويلها مسبقا وذلك خلال جولة ميدانية في المحافظة شملت كنيسة العائلة المقدسة - دير اللاتين التي يجري العمل على تأهيلها وترميها إضافة إلى مبنى الكلى في مجمع فلسطين الطبي ومبنى القدس المفتوحة فرع رام الله والنادي الأرثوذوكسي متبرعا بمبلغ 175 الف دولار كمساهمة اضافية لتطوير تلك المشاريع.

وأكدت غنام خلال الجولة أن مساهمات الحرازين نابعة من ايمانه بأهمية دعم أبناء شعبنا وتمكينهم على أرضهم خصوصا في القطاعين التربوي والصحي.

وبينت خلال استقبالها والحرازين اليوم في كنيسة العائلة المقدسة برام الله من قبل رئيس بلدية رام الله موسى حديد وكاهن رعية العائلة المقدسة الأب جمال خضر والأب ماثيو المساعد للرعية اضافة الى اعضاء المجلس الرعوي وفعاليات الكنيسة والمحافظة أن التآخي الإسلامي المسيحي في فلسطين وخصوصا في رام الله مفخرة لنا جميعا، مشيرة الى أن تبرع مسلم لترميم كنيسه هو أكبر تأكيد على وحدتنا وتكاملنا جميعا.

بدوره شكر الحرازين المحافظ غنام لتواصلها البناء معه ومع كل من يساهم في تدعيم لبنات قيام دولتنا المستقلة كاملة السيادة، معبرا عن استعداده لنصرة ابناء شعبنا وتمكينهم كواجب انساني ووطني.  

Loading...