الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ليفربول رفض 230 مليون يورو من ريال مدريد لضم صلاح

النجم المصري محمد صلاح

رفض نادي ليفربول الإنجليزي بيع نجمه المصري، محمد صلاح، لريال مدريد الإسباني، الذي عرض 200 مليون جنيه إسترليني (230 مليون يورو)، معتبرًا أن قيمته تفوق هذا المبلغ، بحسب ما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الخميس.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول أخطر مسؤولي ريال مدريد أن المبلغ المعروض من قبلهم والذي يقدر بـ 230 مليون يورو غير مقبول، وأن قيمة صلاح أعلى من هذا المبلغ.

وأوضحت أن النادي الإنجليزي في طريقه لتعديل عقد صلاح لحمايته من الإغراءات المالية التي تتهافت للتعاقد معه بعد المستوى اللافت للنظر الذي ظهر عليه في أول مواسمه بالملاعب الإنجليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن "مو صلاح" مرتبط حاليًا بعقد مع ليفربول لمدة 4 مواسم، ويتقاضى راتبًا أسبوعيًا 90 ألف جنيه استرليني (نحو 105 آلاف يورو).

محمد صلاح

إلا أن صحيفة "ذي غارديان" البريطانية، أكدت أن هناك تفكيرًا من قبل بعض مسؤولي ليفربول لإتمام صفقة تبادلية بانتقال صلاح للملكي، نظير انضمام الويلزي غاريث بيل للنادي الإنجليزي.

وأوضحت "ذي غارديان" أن تلك الفكرة لاقت معارضة شديدة من أغلبية أعضاء مجلس إدارة ليفربول، ليتم غلق الملف نهائيًا.

ونجح صلاح (25 عامًا) في جذب الأنظار إليه خلال الموسم الحالي مع ليفربول، حيث شارك معه في 47 مباراة بمختلف البطولات، مسجلًا 43 هدفًا وصنع 15 آخرين، وفاز قبل أيام بجائزة افضل لاعب في انجلترا.

Loading...