الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو

ماذا قال والد الأسير أحمد صوافطة وهل ينتمي للجهاد الإسلامي؟

عائلة الأسير أحمد صوافطة تنفي التهم الموجهة لابنها

حملت عائلة الأسير أحمد صوافطة من طوباس، حركة حماس المسؤولية الكاملة عن الأذى الذي تعرضت له بفعل الاتهامات التي وجهتها حركة حماس لنجلها بالعمل مع جهاز المخابرات العامة والوقوف وراء محاولة اغتيال رئيس الوزراء رامي الحمد الله ورئيس جهاز المخابرات العامة ماجد فرج.

وأضاف والد الأسير صوافطة أن ابنه ليس لديه أي علاقة بالسلطة الفلسطينية أو أجهزتها الأمنية وأنه أسير ويتبع لحركة الجهاد الإسلامي.

من جانبه نفى مصدر مسؤول في حركة الجهاد الإسلامي انتماء أحمد فوزي صوافطة للحركة.

وقال المصدر  "إن حركة الجهاد إذ تعبر عن عميق اعتزازها بعائلة صوافطة المجاهدة، وما قدمه أبناؤها من تضحيات، فإن الحركة تؤكد أن صلة أحمد فوزي صوافطة قد انتهت بعد فصله من الحركة في العام 2007 أثناء وجوده في السجن".

وكانت وزارة الداخلية في غزة أمس، قالت إن التحقيقات بينت أن صوافطة يقف وراء تفجير موكب الحمد الله، وأنه يعمل لصالح جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، مضيفةً انه كان يدير ما يسمى "بالمنبر الإعلامي الجهاد" على الإنترنت، ويلقب نفسه بـ"أبو أيوب الأنصاري" وكان من خلال المنبر يدير خلايا "تخريبية" وينقل معلومات.

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية عدنان الضميري، "إن رواية حركة حماس المرتبكة في محاولة إعفاء نفسها من المسؤولية عن تفجير موكب رئيس الوزراء ورئيس المخابرات العامة لم تأت بجديد سوى أكاذيب جديدة وإصرار على الانقسام".واعتبر ضميري "ان محاولتها الحديث عن تحقيق لا يعدو كونه مسرحية رديئة التأليف والإخراج"، وفق قوله.

 

Loading...