الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الافراج عن 3 فتية

الاحتلال يبلغ عائلات 3 شبان من غزة باستشهادهم

صورة من الحدود الشرقية لقطاع غزة
صورة من الحدود الشرقية لقطاع غزة

أبلغت سلطات الاحتلال، مساء أمس الاثنين، رسميًا، الارتباط الفلسطيني في قطاع غزة؛ أسماء ثلاثة شبان استشهدوا مساء الأحد، على الحدود الجنوبية الشرقية لقطاع غزة.

وقالت مصادر في هيئة المعابر والحدود الفلسطينية، إن سلطات الاحتلال أبلغت الارتباط الفلسطيني بأسماء الفلسطينيين الثلاثة الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية شرق خانيونس ورفح جنوبي قطاع غزة.

وأوضحت أن الفلسطينيين الشهداء هم؛ عطية محمد العماوي، ويوسف أحمد العماوي في العشرينيات من العمر وكلاهما من خانيونس، والطفل يوسف جاسر أبو جزر (16 عامًا) من رفح.

الشهيد يوسف ابو جزر

وأفادت المصادر، بأن سلطات الاحتلال سلّمت ثلاثة فتية آخرين اعتقلهم جيش الاحتلال شرق رفح، وكانوا برفقة الشهيد أبو جزر، عبر طريق معبر بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة.

ولفت مسؤول في الهيئة، إلى أن قوات الاحتلال أبلغت الارتباط الفلسطيني بأنه لن يتم تسليم جثامين الشهداء الثلاثة حتى إشعار آخر.

وذكر جيش الاحتلال، الليلة قبل الماضية، أن 3 شبان استشهدوا واعتقل ثلاثة، بدعوى محاولتهم التسلل من قطاع غزة باتجاه داخل أراضي الـ48، وذلك في أكثر من محور من المناطق الشرقية للقطاع.

وباحتجاز جثامين الفلسطينيين الثلاثة، يرتفع عدد الجثامين المحتجزة لدى سلطات الاحتلال من قطاع غزة؛ منذ بدء مسيرات العودة، على حدود القطاع، إلى خمسة.

Loading...