الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برعاية شبكة راية الاعلامية

حفيظ دراجي في ضيافة "الشهيد الدرة" بدير البلح لدعم الأونروا

غزة- راية

شارك المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي بتعليق رياضي افتتاحي خلال مباراة نظمتها حملة "الكرامة لا تقدر بثمن" في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "اونروا" للفت أنظار العالم الى العجز المتفاقم  في موازنتها.

وساهمت شبكة راية الاعلامية بصفتها راعي اعلامي في نجاح المباراة بين فريقين الأول يمثل الشباب الفلسطيني اللاجئ، فيما يضم الفريق الأخر موظفو وكالة الغوث “الأونروا” والتي اقيمت صباح اليوم الخميس على أرض ملعب الشهيد محمد الدرة غرب دير البلح وسط القطاع .

وتحدث المعلق الجزائري الشهير حفظ دراجي خلال تعليق افتتاحي بعاطفة جياشة واضحة عن مشاعره نحو فلسطين، قائلا: "كم كنت أحلم أن أكون بينكم ولكن ذلك لن يمنع صوتي من الوصول لكم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفلسطينيون بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تمر بها الأونروا".

وعبر دراجي عن سعادته بالتعليق على المباراة من أجل انقاذ حياة اللاجئين الفلسطينيين والحفاظ على كرامتهم التي تحتاج الكثير من الحشد والتبرعات، متمنيا أن يعلق قريبا على مباراة للمنتخب الفلسطيني في فلسطين.

بدوره عبر مسؤول حملة "الكرامة لا تقدر بثمن" في الأونروا بغزة، محمد فرحات عن تقديره واحترامه للمعلق الدولي دراجي لمشاركته القيمة في التعليق على المباراة والاضافة المهمة بمشاركته حتى يصل صوت معاناة اللاجئين الفلسطينيين الى العالم. 

وشكر فرحات شبكة راية الاعلامية على مساهمتها في نجاح المباراة وايصال صوت اللاجئين الى متابعي الشبكة ومستمعي الاذاعة، وتغطية الفعالية الرياضية ضمن دور الاعلام الفلسطيني كجزء من هذا العمل الانساني.

وأكد فرحات أن هذه المباراة التي اقيمت دعماً للاجئين الفلسطينيين والأونروا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اللاجئون الفلسطينيون والأزمة المالية التي تعيشها وكالة “الاونروا”  وأطلقت على اثرها الحملة العالمية الكرامة لا تقدر بثمن.

وفي نهاية المباراة أعلن المعلق الفلسطيني احمد سعد عن فوز فريق موظفي الأونروا على فريق شباب اللاجئين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة رمزية استمرت نصف ساعة للشوطين.

وكرمت ادارة حملة "الكرامة لا تقدر بثمن" المشاركين في نجاح الفعالية ومن بينهم منسق مكتب راية بغزة عامر أبو شباب.

للاستماع الى الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي في قناة “بي إن سبورت” حفيظ دراجي:

Loading...