الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطين مفتاح الاستقرار في العالم

الحمد الله: نرفض الضغوطات والإملاءات الأميركية

الحمد الله خلال كلمته في افتتاح مهرجان جنين للتسوق

قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله إن فلسطين استطاعت وهي دولة تحت الاحتلال يحاصرها الاستيطان والجدار، أن ترفض الضغوطات والإملاءات الأميركية، وأن تؤكد أهدافها وثوابتها الوطنية.

وجدد الحمد الله مطالبة حركة حماس، بتسليم حكومة الوفاق الوطني، كافة المسؤوليات والصلاحيات بلا تأخير أو تجزئة، وتجنيب الاهالي في غزة المزيد من ويلات الانقسام.

ودعا رئيس الوزراء خلال كلمته في افتتاح مهرجان جنين للتسوق 2018، اليوم السبت، دول وشعوب العالم إلى الالتفات لكل المبادرات والبرامج الريادية والخلاقة في فلسطين وإلى تنامي واتساع إرادة الحياة والتقدم، واتخاذ خطوات رادعة للجم العدوان الإسرائيلي، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن إحلال السلام العادل القائم على إنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية، هو مصلحة كافة الأطراف ومفتاح الأمن والاستقرار في المنطقة وفي العالم أجمع.

وتابع الحمد الله: تقام هذه الفعالية الاقتصادية والوطنية، في خضم مؤامرات كبرى تعصف بشعبنا وقيادته، وتتهدد هويتنا ووحدتنا وحقوقنا التاريخية العادلة.

وأردف رئيس الوزراء: لقد كان لزاما على القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس التصدي لمحاولات ضرب شرعيتها، فانعقد المجلس الوطني، رغم كل العقبات التي واجهته، ليحمي المشروع الوطني، ويفعل أطر وهياكل منظمة التحرير ، ويبلور استراتيجيات العمل للمرحلة المقبلة.

Loading...