الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بلدية رام الله تطلق فعالية يوم النظافة الوطني

المئات من المتطوعين

شارك المئات من المواطنين المتطوعين افرادا ومؤسسات، اطفالا وشبابا وكبارا، في حملة يوم النظافة الوطني التي نظمتها بلدية رام الله اليوم الاثنين وذلك في منطقة عين قينيا غرب رام الله، تحت شعار " عمال النظافة.. شكراً" ، وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وطلاب المدارس والقطاع الخاص والأجهزة الأمنية ،والتي ضمت أفرادا من عشرات المؤسسات الرسمية والاهلية والنقابات.

وأكد رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، على أهمية الاهتمام بنظافة المدينة والعمل على تعزيز ونشر الوعي لمفهوم النظافة في كل ايام السنة، مشيراً إلى "ضرورة إيجاد طرق ووسائل من شأنها التخفيف على عمال النظافة، كون الشارع هو البيت الثاني للمواطن وعليه يجب الحفاظ على نظافة شوارعنا ومدينتنا".

وأشاد حديد بطواقم البلدية وعمال الوطن على دورهم الذي يبذلونه في خدمة مدينة رام الله والوطن للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، لا سيما وانهم يعملون في ظروف صعبة وإستثنائية من أجل أن تبقى المدينة نظيفة وجملية، كما توجه بالشكر لكافة المؤسسات الشريكة مع البلدية في إنجاح هذه الفعالية " يوم النظافة الوطني".

من جهتها شكر ت محافظ محافظة رام الله والبيره د. ليلى غنام بلدية رام الله وطواقمها على الجهد الوطني الذي تبذله للحفاظ على نظافة المدينة طيلة أيام السنة، مشيرة إلى أن نظافة مدننا هي واجب وطني وأخلاقي يقع على عاتق كل فرد يعيش في هذه المدينة.

وقد توزع العمل في فعالية اليوم على تنفيذ حملة نظافة واسعة في منطقة عين قينيا، بمشاركة مئات المواطنين والطلاب وممثلي المؤسسات المختلفة.

Loading...