الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة المسرى.. بأيدٍ فلسطينية خالصة

فادي باكير- المدير التنفيذي لشركة المسرى

كل مشروع فلسطيني جديد يعني دعماً للدولة التي نسعى لتحقيقها، وسنداً لحركات مقاطعة بضائع الاحتلال، وشركة المسرى للمشروبات والصناعات الغذائية واحدة من المؤسسات الحديثة التي تسعى لتعزيز مكانة المنتج الوطني كما أكد مديرها التنفيذي فادي باكير.

برنامج صنع في فلسطين الذي يبث كل يوم اثنين عند الساعة 12 ظهراً، استضاف باكير الذي أكد على أن الهدف الأساسي لشركته هو تقديم النكهة الفلسطينية والمذاق الفلسطيني، وبأيدي فلسطينية خالصة، وبما يشمل توفير العديد من فرص العمل لفئة الشباب".

ويقول باكير: "73 مليون دولار تبلغ قيمة ما نستورده من الخارج 60% منها من إسرائيل، وهذا الرقم هو بحد ذاته هدف يجب أن نتحداه ليصل إلى أقل درجة ممكنة".

وخلال حديثه لبرنامج "صنع في فلسطين" أشار باكير إلى الصعوبات والعراقيل التي يضعها الاحتلال أمام تصدير البضائع الفلسطينية، مؤكداً أن شركته ستعمل كل ما بوسعها للوصول إلى مدينة القدس.

وتوجد شركة المسرى في مدينة أريحا الصناعية وتوفر 60 فرصة عمل خلال كل فترة من فترات العمل، فهي تنتج 6 آلاف عبوة في الساعة لكل خط من خطوط إنتاجها في محاولة للوصول إلى كل المحافظات الفلسطينية، وبالتحديد مدينة القدس.

للاستماع من هنا.

 

Loading...