الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قراقع: سنواصل دعم الأسرى وعائلاتهم ولن نخضع للابتزاز

عائلات الاسرى

قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، اليوم الثلاثاء، إن شعبنا وقيادته لن يخضعوا لقرصنة الاحتلال وابتزازه المالي، وسنواصل دعم الأسرى، والشهداء، والجرحى وعائلاتهم كضحايا للجرائم المنظمة التي يقوم بها الاحتلال.

وجاءت تصريحات قراقع ردا على مصادقة "الكنيست الإسرائيلي" بالقراءة الأولى على قانون خصم ما يعادل رواتب الأسرى والشهداء، والجرحى من عائدات الضرائب الفلسطينية.

وقال قراقع في بيان للهيئة: إن "الحرية والكرامة أهم من المال، ونرفض المساعي الإسرائيلية التي تستهدف تجريد الأسرى من مركزهم القانوني، والشرعي، والتعاطي معهم كإرهابيين ومجرمين مجردين من أية حقوق، واسرائيل هي دولة الإرهاب المنظم في المنطقة، وأسرانا أسرى حرية، ونضالنا شرعي للخلاص من الاحتلال".

اسرى الفلسطينيين

ودعا للتصدي لهذه الحملة العدوانية التي تشرع تحت غطاء قانوني تعسفي عنصري معادي لحقوق شعبنا، وللمعاهدات الدولية، وللقانون الدولي على كافة المستويات، مناشدا كافة البرلمانات الدولية الى مقاطعة البرلمان الإسرائيلي، الذي تحول الى غرفة عمليات لإطلاق قوانين عنصرية، وعدائية للعدالة الدولية وحقوق الانسان.

وطالب قراقع بضرورة البدء الفوري بملاحقة الاحتلال في محكمة الجنايات الدولية على جرائمه التي يواصل ممارستها بحق كافة أبناء شعبنا الفلسطيني.

Loading...