الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حضارة تتخطى الأسعار الخيالية وترصد 4 جيبات كيا سبورتج و4 سيارات كيا بيكانتو

الجوائز المقدمة 4 جيبات كيا سبورتج

تخطت شركة حضارة جميع المبادرات التنافسية في السوق الفلسطيني لتثبت انها الأولى في فلسطين ليس فقط على مستوى كفاءة وجودة خدمة الأنترنت وانما بتكريم مشتركيها وذلك من خلال إطلاقها أقوى وأضخم حملة جوائز على الأطلاق في مجال عملها، وانطلاقاً من حرصها وسعيها الدائم على رضا زبائنها ومكافأتهم على ولائهم، فقد صرحت الشركة انها ازاحت الستار عن حملة جوائز قيمة تحت شعار "ولــــعت جوائــــز" في كافة محافظات الضفة الغربية وغزة .

 

حيث  تميزت الحملة  بنوعية الجوائز المقدمة وهي  4 جيبات كيا سبورتج مميزة مع سقف زجاج بانوراما موديل 2018 و 4 سيارات كيا بيكانتو موديل2018 و100 تلفزيون LED و 250جهاز حضارة TV و2000 شهر من الانترنت المجاني ،وتأتي حملة الجوائز استكمالا وتعزيزا لأخر حملة أطلقتها الشركة " ولعت.. سوبر أسعار" ابداءً من واحد شيقل شهرياً والتي جاءت بأسعار خيالية ومميزة ساهمت في كسب ثقة المزيد من المشتركين لتكون أقوى وأضخم حملة بعد ان تبعتها حملة الجوائز والتي تستمر حتى نهاية عام2018.   

 

وقد صرح  يوسف الخطيب مدير دائرة التسويق في شركة حضارة ان حملة"ولــعت جوائز" جاءت من منطلق مواصلة الشركة وحرصها الكبير على تبني خطط تسويقة وترويجية تهدف الى الحفاظ على مشتركيها الحاليين وتعزز من انتمائهم اتجاه الشركة، ولا تقتصر الحملة على المشتركين الحاليين فشركة حضارة تطلق على الدوام حملات تناسب الجميع وتستقطب بها مشتركين جدد ايماناً منها ان كسب ثقة السوق كفيلة بزيادة قاعدة المشتركين لديها.

 

وحول الية الفوز بجوائز الحملة؛ بين الخطيب أن المشتركين الحاليين سيتم إدخالهم تلقائياً الى السحوبات  وستزداد فرص الفوز حسب فترة اشتراكهم وعند تفعيلهم تطبيق MyHadara و مشتركي حضارةTV ،أما المشتركين الجدد و الراغبين بالتحويل من مزود آخر كل ما عليهم هو الاشتراك بحملة ولعت..سوبر أسعار ابتداءً من شيقل  واحد شهرياً.

 

في التعقيب قال الخطيب ان الحملة مستمرة حتى نهاية العام 31/12/2018 حيث سيتم الأعلان عنها عبر جميع وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة و وسائل التواصل الاجتماعي لتصل الى كافة المشتركين، مع العلم سيكون هناك العديد من السحوبات يتم فيها الاعلان عن الفائزين على مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالشركة.

 

للمزيد من التفاصيل عن حملة ولــــعت جوائــــز" يمكنكم زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال الاتصال على1700100100 او من خلال الرابط: https://www.hadara.ps/campaigns

Loading...