أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 11:23 AM
العصر 2:28 PM
المغرب 4:56 PM
العشاء 6:12 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

مؤسسة " ليدرز" تبحث عن الرياديين الفلسطينيين لتسريع أعمالهم

ليدرز

أطلقت مؤسسة قيادات " ليدرز" الدورة السابعة من مسرعة الأعمال " فاست فورورد" والتي تهدف إلى تبني المشاريع الريادية في فلسطين وتحويلها إلى شركات ريادية ناجحة، من خلال برنامج متكامل تقدمه المؤسسة.

وقال حجازي النتشة مدير تطوير الشركات الناشئة لبرنامج راديو تشات الذي يبث على راية أف أم كل الذي يبث يومي السبت والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، إن المؤسسة أطلقت الدورة السابعة من مسرعة الأعمال " فاست فورورد" لاحتضان وتدريب وتسريع الأعمال الريادية في تكنولوجيا المعلومات لتأسيس شركات ريادية ناجحة في فلسطين".

وبيّن النتشة أن المشروع يسعى إلى ضم ثلاثين رياديا في مجال تكنولوجيا المعلومات، من مختلف محافظات الوطن عن طريق تقديم الأفكار الريادية، فيما سيتم اختيار ثلاثين مشروعا من خلال لقاء " أنا ريادي" بتاريخ 12/5/2018، وسيبدأ العمل في مسرعة الأعمال بتاريخ 1/7/2018 والذي يستمر لمدة ستة أشهر.

وأكد النتشة أن المشروع سيقدم العديد من الخدمات للمتقدمين أبرزها "خدمات تدريبية لريادة الأعمال، واستشارات، ومكاتب مجهزة بكافة الخدمات المكتبية المطلوبة، ومؤتمرات خاصة، وورشات عمل تخصصية، ودعم فني، وترتيب لقاءات مع المستثمرين".

وأشار إلى أن الفئة المستهدفة هي “الموظف الذي يسعى إلى بناء شركته الخاصة وعمله الخاص، وأيضا طلبة الجامعات الذين يمتلكون الافكار والمشاريع وبحاجة إلى تطبيقها، بالإضافة إلى كافة الباحثين عن فرص للعمل وممن يمتلكون أفكارا ومشاريع ريادية في مجال تكنولوجيا المعلومات".

للاطلاع على المزيد من خلال حلقة "راديو تشات" أنقر هنا 

 

 

Loading...