الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حماس: الرد على القصف سيكون يوم الاثنين القادم

متظاهرون على حدود غزة
متظاهرون على حدود غزة

عقبت حركة حماس على القصف الاسرائيلي الاخير مساء السبت، والذي زعم فيه الاحتلال أنه دمر خلاله نفقا للمقاومة وأهداف أخرى في بيت حانون شمال قطاع غزة.

واعتبر الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم، إن القصف الاسرائيلي شمال القطاع اليوم، "محاولة بائسة وفاشلة لمنع مشاركة جماهير الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة الكبرى المقررة الاثنين المقبل".

وقال قاسم في تصريح صحفي: "رد شعبنا سيكون بالزحف المهيب يوم الاثنين مطالبا بحقوقه المشروعة ومحافظا على طابع المسيرات الجماهيري السلمي".

اسرائيليون يصورون قصف شمال غزة

اسرائيليون يصورون قصف شمال غزة

تم النشر بواسطة ‏شبكة راية الإعلامية‏ في 12 مايو، 2018

وقصف طائرات الاحتلال مساء السبت، موقعًا للمقاومة في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة بعدد من الصواريخ.

وأفاد مراسلنا، أن طائرات حربية إسرائيلية استهدفت مولد كهرباء قرب مدرسة الزراعة في بيت حانون بنحو ثمانية صواريخ، بعد دقائق من قصف طائرة بدون طيار المكان بصاروخين مخلفة حريقًا في المكان، ولم يُبلغ عن وقوع إصابات.

يشار الى أن الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة، قد دعت للمشاركة الى "مليونية العودة وكسر الحصار"، يوم الاثنين المقبل 14 مايو بالضفة الغربية والقدس وغزة والداخل عام 1948 والمخيمات والشتات إلى التحرك تجاه فلسطين.

وقالت الهيئة في بيان صحفي، الجمعة: "ليكون هذا اليوم وهذا التاريخ تاريخاً تستدير فيه احداث التاريخ من النكبة إلى العودة والانتصار".

Loading...