الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

التقى مسؤولين مصريين

وفد حماس بقيادة هنية يعود لغزة بعد زيارة سريعة للقاهرة

هنية ووفد حماس يعود لغزة بعد زيارة سريعة للقاهرة
هنية ووفد حماس يعود لغزة بعد زيارة سريعة للقاهرة

وصل وفد حركة حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة اسماعيل هنية الى قطاع غزة مساء الأحد، بعد زيارة سريعة استمرت لساعات للقاهرة التقى خلالها مسؤولين مصريين.

وقالت حماس على لسان المتحدث باسمها فوزي برهوم في تصريح صحفي الأحد، ان وفد حماس غادر غزة متوجها للقاهرة بناءً على دعوة مصرية للتشاور حول آخر التطورات المتعلقة بالشأن الفلسطيني والإقليمي.

الا أن مصادر مطلعة، ذكرت ان وفد حركة حماس بقيادة هنية انهى اجتماعات وصفت بـ "الهامة" مع رئيس جهاز المخابرات المصرية عباس كامل عصر اليوم، مشيرة الى أن اللقاءات لم تسفر عن اية نتائج.

هنية على متن مروحية عسكرية مصرية

وكان هنية قد وصل على متن مروحية عسكرية تابعة للجيش المصري، على رأس وفد من حركته مكون من القياديين روحي مشتهى وخليل الحية.

وتأتي الزيارة المفاجئة في وقت تتحدث فيه تقارير عن أن مصر تضغط على حركة حماس لعدم التصعيد في مسيرات العودة خلال اليومين المقبلين، منعًا لتدهور الامور تجاه مواجهة عسكرية.

وكانت مصادر ذكرت امس، ان رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، اللواء عباس كامل وجّه دعوة رسمية لهنية لزيارة القاهرة، وإجراء مباحثات ثنائية حول "مسيرات العودة" المقرّر انطلاقها عشية ذكرى النكبة الفلسطينية، بالتزامن مع افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة.

Loading...