الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"اشاعات مغرضة"

قيادي بحماس ينفي نية الحركة السيطرة على معابر غزة

الامن على معبر رفح

نفى القيادي في حركة حماس النائب عاطف عدوان، ما تداولته بعض وسائل الاعلام مؤخرًا حول دعوته لمالية غزة للسيطرة على معابر القطاع وطرد طواقم العاملين فيها.

وأضاف عدوان وهو رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس التشريعي في تصريح صحفي، اليوم الأحد، "أن التصريحات المتداولة غير دقيقة ومحرفة ومنسوبة له زورًا".

وأوضح أن الأمر لا يعدو عن كونه "بوست قديم" دعا فيه مالية غزة للتفكير في زيادة مدخولات القطاع المالية، بهدف تغطية النفقات التشغيلية وتمويل الخدمات الحكومية الأساسية المقدمة لأبناء الشعب الفلسطيني كالصحة والتعليم وغير ذلك.

معبر رفح تحت ادارة السلطة

واعتبر عدوان أن إثارة هذه التصريحات المحرفة يأتي في إطار حرف أنظار العالم عن تضحيات شعبنا واعتداءات الاحتلال على المتظاهرين المشاركين بمسيرات العودة وكسر الحصار.

ودعا وسائل الاعلام لتحري الدقة والموضوعية في نقل الأخبار والتصريحات وعدم الانجرار خلف ما وصفها بالإشاعات المغرضة الهادفة لنيل من صمود شعبنا وتضحياته، مشددًا على ضرورة تأكيد المعلومات من مصادرها الصحيحة قبل المسارعة في نشرها.

وسلمت حركة حماس في الأول من نوفمبر الماضي، المعابر الحدودية الثلاثة في قطاع غزة الى السلطة الفلسطينية، وذلك بناء على ما جاء في اتفاق القاهرة الموقع بين حركتي فتح وحماس في الثاني عشر من الشهر الجاري.

Loading...