الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المرصد: مقتل 26 جنديا سوريا في هجوم مباغت لتنظيم داعش

عناصر من الجيش السوري

قتل 26 جنديًا سوريًا ومن المسلحين الموالين للجيش العربي السوري، كما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في هجوم مباغت لتنظيم الدولة الإسلامية في البادية السورية.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن إن "عناصر التنظيم شنوا هجوماً فجراً بعد تفجير سيارة مفخخة استهدف تجمعاً لقوات النظام، قبل أن تندلع اشتباكات مستمرة حتى الآن"، موضحاً أن الجهاديين تسللوا من جيب تحت سيطرتهم شرق مدينة تدمر في وسط سوريا.

ويتم نقل القتلى ومن بينهم مقاتلون ايرانيون والجرحى إلى مدينة تدمر الأثرية، وفق المرصد الذي أشار إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن خمسة مقاتلين من التنظيم المتطرف.

وأكدت المصادر الموثوقة للمرصد السوري أن الهجوم الذي جرى قرب منطقة سد عويرض الواقعة على بعد عشرات الكيلومترات من مدينة تدمر، وعلى مسافة أقرب منها إلى منطقة سيطرة فصائل المعارضة السورية المدعمة بالتحالف الدولي في التنف.

ويأتي هذا الهجوم بعد ساعات قليلة من خروج آخر عناصر تنظيم الدولة الإسلامية من حيي التضامن، والحجر الأسود، ومخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في جنوب دمشق وانتقالهم بموجب اتفاق إجلاء إلى جيب صغير في البادية السورية يقع تحت سيطرة التنظيم الإرهابي في الصحراء.

وكالات

Loading...