الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

استمرار المسيرات

الجمعة المقبلة.. غزة تخرج تحية لحيفا

مسيرة العودة شرق غزة

أعلنت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار، استمرار مسيرات العودة في قطاع غزة بمشاركة كافة القوى والقطاعات الشعبية كمسيرات جماهيرية شعبية بطابعها وادواتها السلمية، لحماية حقوق الفلسطينيين في العودة وكسر الحصار.

وفي بيان للهيئة، مع ختام فعالية "جمعة مستمرون رغم الحصار"، وجهت تحية لصمود أهالي الداخل عام 1948، وأضافت: "انطلاقاً من وحدة الدم ووحدة الهدف ووحدة المسار والمصير فإننا نعلن أن الجمعة القادمة يوم 1-6-2018 هي جمعة (من غزة إلى حيفا وحدة دم ومصير مشترك)".

وقالت إن الاحتلال حاول من خلال المجزرة التي ارتكبها والحصار الذي يفرضه؛ "كسر إرادتنا ودفعنا للتراجع ومساومتنا على وطننا وقبول تصفية القضية وتمريرها".

لقطة من الاحداث على حدود غزة

وادانت الهيئة "الوقاحة الدبلوماسية لممثل ترامب لدى اسرائيل السفير ديفيد فريدمان الذي حاول تسويق مجسم إزالة الأقصى وترويجه للخرافة الاسرائيلية القائمة على الزور والبهتان".

ودعت كافة المؤسسات العربية والإسلامية إلى القيام بدورها في حماية القدس وتعزيز صمود أهلها ومحاسبة ومقاطعة كل الدول التي تنقل سفاراتها للقدس. وناشدت ابناء الامة والمجتمع الدولي لفك الحصار عن قطاع غزة.

وشكرت الهيئة الازهر الشريف ومواقفه المبدئي من الدفاع عن القدس ورفضها المساس بها ولكافة الشعوب العربية والإسلامية ومؤسساتها الدينية والوطنية التي تواصل دعم صمود شعبنا العظيم.

Loading...