الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مكتب تمثيل الامارات يشرف على تنفيذ مشاريع شهر رمضان المبارك في فلسطين

طرود غذائية

يشرف مكتب تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في فلسطين، على تنفيذ مشروع السلة الغذائية المقدم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومشروع افطار الصائم المقدم من جمعية الشارقة الخيرية، لعام 2018م/1439ه، والتي ستستمر طيلة ايام الشهر الفضيل، حيث سيتم توزيع ما يقارب  6000طرد غذائي في الأراضي الفلسطينية على الفقراء والمحتاجين. كما سيقوم المكتب بعمل موائد الإفطارات الرمضانية وتوزيع ما يقارب 2600 وجبة غذائية على مدار الشهر، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية والمراكز واللجان الشعبية في المخيمات وصندوق الزكاة الفلسطيني بتوزيع الحصص على مستحقيها في العديد من المخيمات والمدن والقرى في مختلف المناطق الفلسطينية.

تأتي هذه المشاريع تجسيدا للعلاقات الطيبة التي تجمع الشعبين الإماراتي والفلسطيني، وكذلك يعكس الصورة المشرقة لكل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وجمعية الشارقة الخيرية، والتي تقوم بتنفيذ المشاريع الخيرية بفلسطين.

وكانت الأسر المستفيدة قد أعربت عن جزيل شكرها وتقديرها للدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات دولة الإمارات العربية المتحده في المجال الخيري والإنساني بتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة.

Loading...