أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 11:23
العصر 02:21
المغرب 04:42
العشاء 06:05
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

أغرب هدية يتسلمها الأمير هاري وزوجته

الأمير هاري وزوجته

من ضمن الهدايا التي تسلمها الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركيل لمناسبة زفافها كان ثمة هدية هي الأكبر والأغرب في تاريخ الهدايا الملكية كلها، فقد تسلم العروسان ( ثوراً) ضخماً قادماً من الهند يبلغ وزنه أكثر من طن وقد أحيطت رقبته بأطواق من الورد الملون على أمل أن يأكلها لاحقاً.

ولهذا الثور العملاق قصة مؤثرة، فقد كان يعيش حياة بائسة في ولاية "مهاراشترا" الهندية وكان عليه أن يسحب العربات الثقيلة تحت أشعة الشمس الحارقة، وقد أنقذته إحدى الجمعيات الهندية التي تعنى بحقوق الحيوان وتبنته وعالجت جروحه ووضعته في ملاذ آمن من أجل تقديمه كهدية مثالية إلى العروسين كما يقول القائمون على هذه الجمعية خاصة وأن الأمير هاري وزوجته قد اظهرها دعمهما للجمعيات الخيرية وطالبا المهنئين بتقديم التبرعات لهذه الجمعيات بدلاً من إرسال الهدايا وقد تم اختيار سبع جمعيات صغيرة كي تحول إليها التبرعات وهي تهتم بقضايا تهم المجتمع مثل الرياضة من أجل التغيير الاجتماعي وتمكين المرأة والحفاظ على البيئة ومساعدة المتشردين وتأهيل ضحايا مرض الإيدز.

وقد تسلم قصر كينغستون هذا الثور العملاق مع شهادة جاء فيها: "لقد تم إنقاذ هذا الحيوان المسكين وهو الآن يترك أيامه الصعبة ورائه ويعيش بسلام وهدوء وفي بيئة آمنة". ولم يدل مسؤولو القصر بأي تصريح يتعلق بهذه الهدية.

Loading...