الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو: بلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة

حقق المنتخب البلجيكي فوزاً كبيراً على بنما بثلاثية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين، في إطار مباريات المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم، والمقامة خلال الفترة الحالية على الأراضي الروسية، خلال الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو.

أحرز ثلاثية بلجيكا كلاً من : ميرتينز في الدقيقة 47، ولوكاكاو في الدقيقتين 69، 75.

بدأ المنتخب البلجيكي اللقاء بضغط هجمي شرس على دفاعات بنما منذ الدقيقة الأولى، وذلك أملاً في احراز هدف مبكر، وتسهيل مهمة البلجيكيين في حسم المباراة مبكراً.

في الدقيقة السادسة تسديدة خطيرة عن طريق يانيك كاراسكو نجم المنتخب البلجيكي من الناحية اليسرى على حدود منطقة جزاء منتخب بنما لكن ضعيفة وصلت سهلة في أحضان حارس المرمى.

في الدقيقة السابعة تسديدة في غاية الخطورة عن طريق درايس ميرتينس جناح بلجيكا من على حدود منطقة جزاء منتخب بنما لكن تألق حارس المرمى جايمي بينيدو وأبعدها الكرة بنجاح إلى ركنية لصالح المنتخب البلجيكي.

في الدقيقة التاسعة ضغط هائل من لاعبي منتخب بلجيكا على دفاعات منتخب بنما، لكن لم تثمر تلك المحاولات عن اي أهداف أو تهديد مرمى الخصم بأي كرة خطيرة.

في الدقيقة 22 ضربة ركنية لصالح منتخب بلجيكا من على يسار مرمى بنما، نفذها إدين هازارد بتمريرة أرضية إلى كيفين دي بروين الذي أستقبلها بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن افتقدت الدقة ومرت بعيدة من فوق العارضة.

في الدقيقة 25 إدين هازارد جناح المنتخب البجيكي، يطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة جزا منتخب بنما لكن افتقدت تسديدته الدقة ومرت بجانب القائم الأيسر للحارس.

في الدقيقة 37 محاولة أخرى خطيرة عن طريق إدين هازارد بتسديدة قوية من داخل منطقة جزاء منتخب بنما لكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة كبيرة وخرجت الكرة إلى ركنية لصالح منتخب بلجيكا.

في الدقيقة 40 ضربة حرة مباشرة لصالح منتخب بلجيكا من الجهة اليسرى، نفذها كيفين دي بروين بأرسال عرضية رائعة إلى درايس ميرتينس المتمركز على حدود منطقة الجزاء ثم أستقبلها بتسديدة على طائر لكن مرت كرته بجوار القائم الأيسر.

وينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب البلجيكي سيطرته واستحواذه على المباراة، وبالفعل وفي الدقيقة 47 من اللقاء افتتح داريس ميرتينز أول أهداف منتخب بلاده من تسديدة صاروخية رائعة من داخل منطقة جزاء بنما استقرت بالمقص الأيسر لحارس الخصم.

في الدقيقة 52 ضربة حرة مباشرة لصالح منتخب بلجيكا من مكان مميز خارج منطقة جزاء منتخب بنما، نفذها كيفين دي بروين بتسديدة رائعة في اتجاة أقصى الزاوية اليمنى من المرمى لكن مرت كرته بجانب القائم الأيمن بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة 54 مرر يويل باركيناس لاعب المنتخخب البنمي تمريرة بينية خطيرة وصلت إلى زميله بالفريق مايكل موريلو في الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء منتخب بلجيكا ليسددها مباشرة ويتصدى لها تيبو كورتوا بشكل رائع وتخرج إلى ركنية.

وفي الدقيقة 63 يجري منتخب بنما أول تغييراته بنزول جابرييل توريس بدلاً من يويل باركيناس.

في الدقيقة 69 ومن صناعة نموذجية من نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين والذي توغل داخل منطقة جزاء منتخب بنما في الجهة اليسرى، ثم أرسل عرضية بالمقاس على رأس روميلو لوكاكو الذي وضعها برأسه في شباك بنما الشبة خالية بكل سهولة.

وفي الدقيقة 73 يجري المنتخب البنمي ثاني تغييراته بنزول لويس تيخادا بدلاً من بلاس بيريز.

وفي الدقيقة 75 يجري المنتخب البلجيكي أول تغييراته بنزول موسي ديمبيلي بدلاً من كاراسكو.

وفي الدقيقة 67 ومن هجمة مرتدة سريعة للمنتخب البلجيكي بدأت عن طريق كيفين دي بروين الذي مررها إلى أكسيل فيتسل من ثم مررها إلى إدين هازارد الذي أنطلق بالكرة في وسط الملعب، وأرسل بينية رائعة وصلت إلى روميلو لوكاكو الذي أستقبلها بتسديدة من داخل منطقة جزاء منتخب بنما وسكنت الشباك معلناً عن الهدف الثالث والثاني الشخصي.

وفي الدقيقة 76 يجري منتخب بنما أخر تغييراته بنزول إسماعيل دياز بدلاً من جابريال توريس.

ويستمر المنتخب البلجيكي في مواصلة سيطرته واستحواذه على اللقاء، وسط استسلام تام من جانب لاعبي منتخب بنما.

 وفي الدقيقة 83 يجري المنتخب البلجيكي ثاني تغييراته بنزول ثورجان هازارد على حساب داريس ميرتينز.

 وفي الدقيقة 89 يجري الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي ثالث تغييراته بنزل ناصر شاذلي على حساب أكسل فيتسيل.

وفي النهاية ينتهي اللقاء بثلاثية بيضاء لصالح المنتخب البلجيكي على حساب بنما.

وبذلك يتصدر المنتخب البلجيكي المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل المنتخب البنمي تلك المجموعة بلا رصيد من النقاط.

 

Loading...