الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

والد ميغان ماركل يكشف سبب تغيبه عن زفاف ابنته

والد ماركل برفقة الامير وزوجته

في الوقت الذي تمنى كثيرون حضور زفاف الأمير البريطاني هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، تغيب والدها عن الحضور لظروف صحية.

وفي أول حوار تليفزيوني له مع برنامج Good Morning Britain، تحدث توماس ماركل صاحب الـ73 عامًا، عن رد فعل دوق ودوقة ساسيكس، عندما علما بأنه سيتغيب عن حفل الزفاف الملكي.

قائلا: “كانا محبطين للغاية، ولقد بكت ماركل. لكنهما قالا لي: اعتن بنفسك، نحن قلقان عليك حقا”.

وأكد ماركل الذي يعيش في المكسيك، أنه شاهد الحفل عبر شاشات التليفزيون، لكنه كان يشعر بالغيرة لعدم وجوده بجانب ابنته في هذه اللحظات المهمة.

وتابع: “كنت أشعر بفخر شديد، الأمر المؤسف بالنسبة لي أنني كنت على هامش أحد أعظم اللحظات في التاريخ بدلا من أن أكون الأب الذي يسلم ابنته لزوجها. هذا الأمر يزعجني”.

وعلق والد ميغان ماركل على الصور التي فبركها قبل أيام من حفل الزفاف، ويظهر في واحدة منها مهتما بالتعرف على تاريخ إنجلترا، وفي أخرى يتابع أخبار ابنته وعريسها. فقد أدعى في البداية أن المصورين التقطوا هذه الصور دون علمه، ثم تبين أنه عقد اتفاقا معهم.

خلال اللقاء المصور أوضح أنه نادم على هذا التصرف، معترفا أنه اقترف خطأ تسبب في أحراجه أمام ابنته والعائلة المالكة.

 

وأوضح أن السبب الذي دفعه إلى ذلك هو أن المصورين التقطوا له مجموعة من الصور السيئة يظهر خلالها وهو يحمل القمامة ويشتري ورق المرحاض، لذلك حاول تغيير صورته في الإعلام، لكن انتهى الأمر بمشكلة أكبر.

Loading...