أوقات الصلاة
الفجر 04:58
الظهر 11:30
العصر 02:16
المغرب 04:35
العشاء 06:01
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

مغردون غاضبون من غوغل.. والسبب سلمان خان

سلمان خان

حصل النجم البوليودي سلمان خان على أدنى تصنيف له من محرك البحث العالمي غوغل كأسوأ نجم بوليوودي، ويأتي ذلك بعد فشل فيلمه الأخير "Race 3"، الذي يعرض حالياً في صالات السينما في الهند، وحصوله على أقل تقييم خلال مسيرة خان الفنية.
 

وأثار تصنيف غوغل ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، من محبي سلمان وجمهوره الذين شنوا حملة غاضبة على غوغل، حتى تصدر اسم سلمان خان، قوائم أكثر المواضيع المتداولة على تويتر في الهند.
 

واعتبر بعض المتابعين أن غوغل تتبع حملة ممنهجة، ضد نجمهم المفضل سلمان خان للتقليل من قيمة أعماله الفنية والانتقاص منه، للتقليل من إيرادات فيلمه وذلك بعض حصوله على تقييمات وآراء سلبية من قبل النقاد، الذين قاموا بتقييمه بما لا يزيد عن 2 من 5 من التقييم العالمي، وذلك بحسب ما غرد أحد المتابعين عبر حسابه على تويتر.

واستشهد بعض المتابعين بالنجاحات الأخيرة، التي استطاع أن يحققها الفيلم بالرغم من كل التقييمات والآراء السلبية، حيث تجاوزت إيرادات في شباك التذاكر في الهند ما يعادل 19 مليون دولار أمريكي، مطالبين سلمان خان برفع دعوى قضائية ضد غوغل.

في المقابل، أيد البعض التصنيف الأخير الذي أصدرته شركة غوغل معتبرين أن فيلمه الأخير كان بمثابة كارثة، وألغى الطابع الكوميدي الذي تميزت به أفلام الأكشن في هذه السلسلة، معتبرين أن جودة مضمون الفيلم لم ترق إلى المستوى المطلوب، وأنه كان فيلماً تجارياً.

Loading...