أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 11:32
العصر 02:17
المغرب 04:36
العشاء 06:03
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

15حريقا في غلاف غزة

طائرة استطلاع حربية تهاجم مجموعة شبان في رفح

ارشيفية - شبان يطلقون طائرات ورقية حارقة
ارشيفية - شبان يطلقون طائرات ورقية حارقة

استهدفت طائرات الاستطلاع الاسرائيلية مساء الخميس، مجموعة من الشبان الفلسطينيين على الحدود الشرقية لمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، بصاروخ واحد، دون وقوع إصابات.

وأفاد مراسلنا، بأن الطائرة أطلقت صاروخا واحدا على الأقل تجاه مجموعة من مطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة شرق رفح جنوب قطاع غزة.

من جهته، أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال قيام طائرة بدون طيار بإطلاق صاروخ تجاه مجموعة مطلقي الطائرات الورقية الحارقة على الحدود مع قطاع غزة.

وتكرر استهداف الاحتلال للشبان الذين يطلقون الطائرات الورقية والبالونات الحارقة صوب مستوطنات "غلاف غزة" خلال الأيام القليلة الماضية، كما ان الاحتلال بات يحارب ظاهرة الطائرات الورقية بالصواريخ، بعد فشله في إيجاد حلول لها.

شبان يطلقون طائرات ورقية حارقة

يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي مني بخسائر كبيرة جراء قيام شبان فلسطينيين في قطاع غزة بإطلاق طائرات وبالونات حارقة تجاه المستوطنات في غلاف القطاع، ما أدى إلى اشتعال حرائق كبيرة.

وقالت وسائل اعلام عبرية، إن 15 حريقا اندلع منذ صباح اليوم الخميس، في محيط قطاع غزة، بسبب البالونات والطائرات الورقية الحارقة، فيما هرعت طواقم الإطفاء الى أماكن الحرائق لإخمادها.

Loading...