الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مدرب كرواتيا: مودريتش هو قائدنا

ركلة الجزاء الاولى التي اضاعها مودريتش

قال مدرب المنتخب الكرواتي لكرة القدم، زلاتكو داليتش، إن القائد لوكا مودريتش، الذي أهدر ركلة جزاء في المباراة ضد الدنمارك، الأحد، في ثمن نهائي مونديال روسيا، "هو من سيسدد ركلة الجزاء المقبلة".

واضاف داليتش: "لوكا مودريتش هو قائدنا، وأظهر إحساسا كبيرا بالمسؤولية والشجاعة بعدما أهدر ركلة الجزاء (في الوقت الإضافي)، بقراره تسديد ركلة جزاء ترجيحية وتسجيلها".

وأهدر صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني ركلة جزاء في الدقيقة 115 من المباراة ضد الدنمارك في ثمن النهائي، كانت قادرة على حسم النتيجة قبل دقائق من نهاية الوقت الإضافي عندما كان التعادل 1-1 سيد الموقف. ونجح مودريتش في تسجيل المحاولة الثانية في سلسلة ركلات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت لمنتخب بلاده بنتيجة 3-2.

ورأى داليتش أن ما قام به مودريتش "يظهر جودته العالمية والفرق بين لاعب عادي ولوكا، لأنه لم يكن من السهل عليه القيام بذلك. لم تكن محاولته الثانية أفضل بكثير، لكنه كان أكثر حظا وهذا ماذا يحدث عندما نكون شجعانا، سيكون هو اللاعب الذي سيسدد ركلة الجزاء المقبلة في حال حصولنا عليها".

وأردف قائلا: "كنا محظوظين. ربما كانت مكافأة للبطولات الأخرى التي لعبناها وفشلنا فيها، مثل كأس أوروبا 2016 (الخسارة أمام البرتغال بعد التمديد) أو عام 2008 (الخروج بركلات الترجيح على يد تركيا)".

وحذر داليتش "علينا توخي الحذر من أن ينقلب علينا هذا الحظ".

 

Loading...