الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزارة الاتصالات تكرم موظفيها المتقاعدين

تكريم الموظفين المتقاعدين

كرمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  الثلاثاء اربعة من موظفيها الذين يتقاعدون هذا العام وهم: المهندس محمد العايدي مدير عام وحدة الشكاوي، محمد محمود الربعي موزع في بريد دورا، عماد أبو زنط مدير بريد نابلس، ومحمد كنعان موزع في بريد سلفيت، وذلك في مقر الوزارة برام الله.

وحضر الحفل وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس سليمان زهيري والمدراء العامين وموظفي الوزارة، وتسلم المتقاعدين الأربعة هدايا تذكارية والشهادات تقديراً لجهودهم على مدى السنين الماضية.

وأكد وكيل الوزارة على الدور الهام الذي أداه هؤلاء الموظفين وسعيهم وانتمائهم لوزارة الاتصالات ودولة فلسطين في سبيل تحقيق أعلى انجازات حكومية على مدار سنوات خدمتهم.

وقال إن الوزارة دائما هي السباقة في تكريم وتقدير أبنائها سواء أثناء عملهم أو بعدها وأنها تحرص دوما على التواصل مع الجميع سواء كان على رأس عمله او بعد انتهاء سنوات خدمته، مشيدا بدورهم على مر السنوات الماضية، واعتبر أن وصول الموظف الى سن التقاعد يعتبر بداية لحياة جديدة خارجة عن روتين العمل داعياً المتقاعدين لاستثمار خبراتهم التي اكتسبوها طيلة هذه السنوات في تحقيق انجازات جديدة من شأنها خدمة الوطن والمواطنين وأن يستمر تواصلهم مع الوزارة للاستفادة من خبرتهم ومعرفتهم المتراكمة.

Loading...