الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لتخفيف المعاناة

الداخلية: تسهيلات لإنجاز معاملات سكان غزة

تعبيرية - جواز السفر الفلسطيني

قال وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، إنه تم الاتفاق مع دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير، الخميس، على آلية عمل مشتركة تهدف إلى تسهيل الاجراءات الخاصة بمعاملات أهلنا في قطاع غزة.

وأوضح اللواء منصور أن من ضمن المعاملات "إصدار جوازات السفر" للتخفيف من معاناة الغزيين، وعدم السماح لأية جهة باستغلالهم مقابل إنجاز معاملاتهم في مقر الوزارة في رام الله.

جاء ذلك خلال استقبال منصور في مكتبه برام الله، رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير أحمد أبو هولي والوفد المرافق له.

خلال اللقاء

وأكد منصور أن تعليمات رئيس الوزراء وزير الداخلية رامي الحمد الله، واضحة فيما يتعلق بوجوب تقديم التسهيلات وأفضل الخدمات التي تليق بتضحيات ابناء شعبنا وضرورة إنجاز المعاملات بالسرعة الممكنة، لان المواطن وخدمته هي أولوية الحكومة، وهذا ما أكدته اجندة السياسات الوطنية "المواطن اولا".

ومن جانبه أكد ابو هولي استعداد دائرة شؤون اللاجئين لتقديم التسهيلات اللازمة بهذا الخصوص، وذلك من خلال مقر الدائرة في غزة، مبينا أنه سيتم التنسيق بين الجانبين لاستكمال متطلبات معاملات المواطنين لتكون جاهزة لإرسالها الى مقر الإدارة العامة للجوازات في رام الله، ومتابعة انجازها بسرعة.

Loading...