الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رئيس "القدس المفتوحة" يبحث مع أمين عام اتحاد الجامعات العربية سبل التعاون

د. ينس عمرو ود عمرو عزت

بحث رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، مع أمين عام اتحاد الجامعات العربية د. عمرو عزت، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، وقدم له التهاني بتعيينه أمينًا عامًا لاتحاد الجامعات حديثًا.

وشدد أ. د. عمرو في اللقاء الذي عقد بمقر اتحاد الجامعات العربية في العاصمة الأردنية عمان، على أهمية التعاون بين الجامعة والاتحاد، مشيرًا إلى أن "القدس المفتوحة" مستعدة للتعاون مع اتحاد الجامعات العربية وتقديم كل الإمكانيات والخبرات المتوفرة في الجامعة للاتحاد.

وأشار أ. د. عمرو إلى أن "القدس المفتوحة" واحدة من أبرز الجامعات على مستوى العالم العربي في مجال التكنولوجيا، وتعتمد في جزء من عمليات التدريس فيها على التعليم الإلكتروني والتعليم المدمج، ولديها فضائية تعليمية خاصة هي "القدس التعليمية"، مبديًا استعداد الجامعة لنقل خبراتها في هذا المجال إلى اتحاد الجامعات العربية.

من جانبه، رحب د. عمرو عزت بالوفد الضيف القادم من "القدس المفتوحة"، مشيدًا بالدور النشط الذي تقوم به الجامعة في إطار اتحاد الجامعات العربية بتوجيهات من إدارتها ومجلس أمنائها.

حضر اللقاء د. عبد الرحيم الحنيطي الأمين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية، ود. هيثم كراجة مدير العلاقات العامة في الاتحاد، فيما حضره من جامعة القدس المفتوحة د. رشدي القواسمي مدير مكتب الجامعة في عمان، ود. حسين حمايل مدير فرع الجامعة برام الله والبيرة.

Loading...