الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

انتهاء عمل لجان تحكيم جائزة بيت الصحافة لحرية الاعلام 2018

مدير شبكة راية الاعلامية في غزة خلال التقييم

انهت لجان تحكيم جائزة بيت الصحافة السنوية لحرية الإعلام للعام 2018، اختيار المواد الصحفية الفائزة لهذا العام.

واشتملت جائزة بيت الصحافة السنوية على الصورة الصحفية، والقصة الصحفية، والتقرير الإذاعي، والتقرير التلفزيوني، والفيلم القصير.

وأشرف على تقييم فئة التقرير الإذاعي كلا من مدير شبكة راية الإعلامية في غزة الصحفي عامر أبو شباب، ومراسل إذاعة صوت فلسطين الصحفي معين شلولة، والصحفية آية شاهين من إذاعة الاسرى المحلية.

كما أشرف على تقييم الصورة الصحفية كلا من مصور وكالة رويترز في غزة محمد جاد الله ومصور وكالة الصحافة الفرنسية محمود الهمص ، ومصور وكالة أنباء الاسوشيد برس حاتم موسى ومدير وكالة apa images نعمان اشتيوي.

ابو شباب خلال التقييم

وفي فئة القصة الصحفية أشرف على التقييم كلا من الصحفية آلاء أبو عيشة، ومراسل وكالة قدس برس إنترناشيونال للأنباء عبد الغني الشامي، ومراسل صحفية الأيام الصحفي فايز أبو عون.

وعن فئة التقرير التلفزيوني أشرف على التقييم كلا من مراسلة قناة الحرة الامريكية في غزة الصحفية وسام ياسين، ومراسل قناة روسيا اليوم الصحفي سائد السويركي، ومراسلة قناة العالم الصحفية اسراء البحيصي.

وفي فئة الفيلم القصير أشرف على التقييم كلا من المخرج الفلسطيني مصطفى النبيه، والمخرج محمد الصواف والمخرج علاء العالول والمخرجة اعتماد وشح.

خلال التقييم

جدير بالذكر ان بيت الصحافة سيعلن عن النتائج النهائية للجائزة السنوية لحرية الإعلام لعام 2018، خلال الحفل السنوي الذي سيقيمه يوم السبت الموافق الرابع من أغسطس في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً.

هذا وتتقدم مؤسسة بيت الصحافة – فلسطين بخالص الشكر والتقدير لكل من شارك في لجان تحكيم جائزتها السنوية لحرية الاعلام لعام 2018.

Loading...