الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ما الذي حدث؟

فيديو: اختطاف طفل في قلنسوة يتحول إلى قضية رأي عام

الطفل كريم جمهور

اختطف مجهولون، نهار أمس الاربعاء، طفلًا من مدينة قلنسوة في الداخل الفلسطيني، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء الاختطاف.

وأظهر شريط فيديو تم التقاطه من كاميرات المراقبة قيام أشخاص ملمثمين باختطاف الطفل كريم جمهور "6 أعوام" بمركبة لونها أبيض.

وقالت مواقع فلسطينية في الداخل إن الشرطة اعتقلت أربعة أشخاص، في الساعات الأخيرة وذلك بشبهة تورطهم في اختطاف الطفل.

وجاء أن الشرطة تنوي طلب تمديد اعتقال الثلاثة، وهم في جيل 26 و 27 و 41 عاما، إضىافة إلى المعتقل الرابع، وذلك من محكمة الصلح في "ريشون لتسيون".

وتتواتر الأنباء غير المؤكدة التي تشير إلى أن عائلة الطفل كريم تعلم مكان اختطافه وفي تواصل مع العديد من الجهات في سبيل بذل جهود لمحاولة إعادته إلى بيته هذه الليلة.

يشار إلى أن عائلة الطفل المخطوف كريم (6 أعوام) تعيش حالة من الاحتقان الشديد، بعد تواتر الشائعات المختلفة فيما يتعلق بهوية الجاني وحول قضية إرجاع الطفل كريم إلى أهله وبيته.

وأشارت مصادر قريبة من العائلة إلى أنها تعلم مكان اختطافه وفي تواصل مع العديد من الجهات في سبيل بذل جهود لمحاولة إعادته إلى بيته هذه الليلة.

وأكد مقرب من العائلة لـموقع "عرب 48" أن كريم بصحة جيدة، بعد أن اطمأنوا عليه (دون أن يوضح)، وأشار إلى أنه "على ما يبدو يتواجد في مناطق الضفة الغربية".

وتوافد أمس العشرات من أهالي قلنسوة والمنطقة وعدد من المسؤولين والناشطين إلى منزل العائلة، لتقديم الدعم والتعبير عن التضامن.

Loading...