أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 11:23 AM
العصر 2:29 PM
المغرب 4:57 PM
العشاء 6:13 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

صافرات الانذار دوّت في الغلاف

الاحتلال يقصف غزة والمقاومة ترد

الاحتلال يقصف غزة

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم السبت، بشكل مفاجئ، سلسلة غارات استهدفت مواقع للمقاومة في قطاع غزة، فيما ردت الأخيرة باطلاق صواريخ صوب المستوطنات المحاذية بالقطاع.

وأفاد مراسلنا، بأن الطائرات الحربية الاسرائيلية أغارت بعدة صواريخ على موقع يتبع لكتائب القسام شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وأوضح المراسل، ان الطائرات قصفت بشكل عنيف موقعا آخر للقسام خلف مدينة الشيخ زايد شمال قطاع غزة، حيث سمع أصوات انفجارات ضخمة.

كما عادت الطائرات الحربية واستهدفت أراضٍ زراعية في منطقة صوفا شرق مدينة رفح جنوب القطاع، بخمسة صواريخ على الأقل.

وأفادت مصادر محلية، بوقوع اصابة طفيفة لمواطن جراء قصف الاحتلال لموقع شمال غزة، كما أحدث القصف اضرارا مادية في منازل المواطنين المجاورة للمواقع المستهدفة.

هذا، وسمعت صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات "غلاف غزة"، عقب الغارات الإسرائيلية على القطاع.

قصف في غزة - ارشيف

وأفادت مصادر محلية، أن المقاومة أطلقت عدد من الصواريخ باتجاه المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، بعد دقائق من استهداف الطيران الإسرائيلي لمواقع تتبع للقسام شمال ووسط قطاع غزة.

وذكرت وسائل اعلام عبرية، ان "القبة الحديدية" اعترضت صواريخ في سماء مستوطنة "سديروت"، فيما سقط صاروخ أطلق من غزة في منطقة مفتوحة قرب المستوطنة، دون الحديث عن اصابات، وفق اعلام الاحتلال.

هذا ويأتي القصف، في أعقاب مزاعم جيش الاحتلال، بإصابة أحد ضباطه مساء الجمعة، بجروح متوسطة؛ بسبب قنبلة ألقيت عليه من قبل فلسطينيين في قطاع غزة قرب السياج الفاصل.

وقال المتحدث باسم الجيش في حينها، "إن قوات الجيش الإسرائيلي ردت بإطلاق النار على المنفذين".

Loading...