الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:15 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

المسيرات مستمرة

حماس: الاحتلال لن يرى جنوده الاسرى دون ثمن

الجنود الاسرائيليين الاسرى في غزة
الجنود الاسرائيليين الاسرى في غزة

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، إن غزة بعد 4 سنوات من عدوان الاحتلال عادت حرة أكثر، ومقاومة أكثر شكيمة، مشيرا الى أن الاحتلال لن يرى جنوده الأسرى إلا بعد أن يدفع الثمن.

وأضاف الحية في خطبة الجمعة وجنازة الشهيد عبد الكريم رضوان بمسجد طيبة غرب رفح، أن مسيرات العودة وكسر الحصار ستبقى مستمرة حتى تحقيق أهدافها.

وتابع: "نقول أمام الجميع ستبقى المقاومة مشرعة سلاحها، وستبقى المسيرات وأدواتها مشتعلة حتى تحقق أهدافنا على طريق العودة ودحر الاحتلال وكسر الحصار إلى الأبد".

وأشار الحية "لن ندفع ثمنًا سياسيًا مقابل رفع الحصار، ومقاومتنا ومسيراتنا مستمرة حتى تعود الأرض حرة".

مسيرة العودة

وشدد على أن شعبنا ومقاومته قادرين على إدارة المعركة مع الاحتلال، قائلاً: لا ترهبنا التهديدات، والمقاومة حقنا حتى ينتهي الاحتلال، وتهديدات الاحتلال وتشديد الحصار يزيدنا إيمانا بقضيتنا وصوابية طريقنا".

ولفت الحية إلى "أن الاحتلال الذي أخافته البالونات والإطارات المشتعلة والطائرات الورقية هو أوهن من بيت العنكبوت، ومهما ملك من قوة فهو ضعيف لأنه محتل يواجه شعبًا صابرًا مؤمنًا بحقه".

وحول ملف المصالحة، أشار الحية إلى أن الحركة أبلغت مصر رسميا بموافقتها على رؤيتها للمصالحة، مثمنًا دورها وكل الأطراف الذين يسعون إلى تحقيق المصالحة.

وأوضح أن الاتفاق يقوم على الشراكة سياسية ورفع الاجراءات عن قطاع غزة، ومجلس وطني وحكومة لكل الشعب، والشراكة في مواجهة الاحتلال، وأن تكون الوظيفة العمومية حق للجميع.

Loading...