الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صور: "حراك ذوي الاعاقة" يعلن الاعتصام المفتوح داخل مقر التشريعي

اعتصام حراك ذوي الاعاقة في المجلس التشريعي الفلسطيني

أعلن حراك الاشخاص ذوي الاعاقة الدخول في اعتصام مفتوح داخل مقر المجلس التشريعي برام الله مطالبين بإجراء انتخابات حرة للاتحاد الفلسطيني العام لذوي الاعاقة.

وطالب المتعتصمون بتمثيل فاعل لكافة الفئات في الاتحاد مؤكدين أنهم لن يغادروا التشريعي، حتى تحقيق مطالبهم، مهددين بإعلان إضراب مفتوح عن الطعام في الساعات القادمة.

كما أكد المعتصمون على ضرورة إغلاق ملف الاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة في وزارة الداخلية حَسْبَ الأصول، واتخاذ القرار المناسب والمُنْصِف بشأن مكانة الاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة في منظمة التحرير الفلسطينية، على أن يكون قرار مُعْلَن ورسمي ومهني وجادّ.

كما طالبوا بِمواءمة كافَّة المَقَرّات لفروع الاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة على نحو يأخذ بالحسبان تَوَفُّر جميع مقومات إمكانية الوصول للهيئة العامة دون استثناء على أساس الإعاقة أو نوعها، إضافة لتعديل النظام الداخلي للاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة وَهَيْكَلِيَّتِه وأدوات عمله ومنهجيته في إجْراء الانتخابات ليُصْبِحَ مُمَثِّلاً حقيقياً لجميع الأشخاص ذوي الإعاقة ومُدافِعاً بما يلزم من فاعلية ومصداقية عن حقوقِنا وما نتعرض له من انتهاكات لدى السعي للتمتع بالحقوق والحصول على الخدمات العامة.

Loading...