الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بينهم فتاة.. 3 محاولات انتحار خلال ساعات في قطاع غزة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقدم شابين وفتاة، الاثنين، على الانتحار في 3 حوادث متفرقة بقطاع غزة، وذلك خلال ساعات قليلة، في ظل ظروف اقتصادية صعبة يعيشها سكان القطاع.

وأفاد مراسلنا، ان فتاة (36 عاما) حاولت الانتحار بعد ان ألقت بنفسها من الطابق الثالث في منزلها بحي النصر شمال مدينة غزة، وجرى نقلها للمستشفى بجراح متوسطة.

وأوضح ان الشرطة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات واسباب الحادثة.

كما أقدم سائق على الانتحار بعد قيامه بحرق نفسه في شارع الجلاء بغزة بسبب مخالفة مرورية، جرى نقله للمشفى لتلقي العلاج.

هذا، وحاول شاب آخر الانتحار حرقا، بعد أن سكب مادة حارقة على جسده، في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

محاولة انتحار الشاب (أ ، ط 24 عاما) جاءت بعد قيام الشرطة بمصادرة بسطته قرب عيادة الوكالة في مخيم جباليا؛ حيث جرى نقله لمستشفى الإندونيسي بحالة متوسطة لتلقي العلاج، وفق شهود عيان.

وأضاف الشهود، أن الشاب متزوج ويعيل أسرة، وله بسطة ألعاب صغيرة أمام عيادة الوكالة "الفاخورة"، وقد تلقى امس الاحد، أمر بإزالة البسطة من أمام بوابات العيادة وهدد الجميع بحرق نفسه اذا ما تم ازالة البسطة.

وتابع الشهود، أن المعنيين حضروا في صباح الاثنين، وقاموا بإزالة البسطة من المكان، فما كان من الشاب الا أن سكب مادة البنزين على نفسه وأشعل النيران في جسدا غضبا.

 ويشهد قطاع غزة هذه الأيام؛ ظروفا اقتصادية غاية في الصعوبة، بعد اتخاذ سلطات الاحتلال إجراءات لتشديد الحصار على قطاع غزة، منها اغلاق معبر كرم أبو سالم التجاري الوحيد في القطاع، ومنع ادخال جميع انواع البضائع عدا الأساسية منها.

Loading...