الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أردوغان يعلق على موضوع أوزيل...ماذا قال؟

صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، بأن المعاملة التي لاقاها لاعب كرة القدم الألماني مسعود أوزيل غير مقبولة عقب اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب ألمانيا.

وقال أردوغان للصحفيين في البرلمان: "مثل هذه المعاملة التي لاقاها شاب قدم كل ما لديه للمنتخب الألماني، وذلك بسبب معتقداته الدينية.. غير مقبولة".

وكشف أردوغان أنه تحدث مع أوزيل، مساء الاثنين، مؤكدا أن منتقدي اللاعب "لم يرق لهم" الصورة التي التقطت لنجم كروي مع أردوغان ما استدعى توجيه انتقادات لأوزيل قبل نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا.

وكان مسعود أوزيل وزميله في المنتخب الألماني لكرة القدم، قد التقطا صورة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ذروة الحملة الانتخابية لرئاسيات تركيا. وفي هذا اللقاء، أهدى لاعب مانشستر سيتي إلكاي غوندغوان الحامل للجنسيتين الألمانية والتركية قميصه للرئيس أردوغان، كتب عليه "إلى رئيسي المبجل".

وحدث اللقاء ذلك قبل أسابيع قليلة من انطلاق منافسات مونديال روسيا، الذي مني فيه المانشافت بنكسة تاريخية مودعا البطولة من الدور الأول لأول مرة في تاريخه المونديالي منذ دورة عام 1938.

وفي تغريدته أشار أوزيل إلى جذوره التركية، وقال إن رفض لقاء الرئيس التركي بمثابة عدم احترام هذه الجذور، بغض النظر عمن هو الرئيس. وأضاف أوزيل أنه وخلال اللقاء جرى الحديث عن كرة القدم ولم يتم إطلاقا الخوض في السياسية.

Loading...