الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ترامب يواجه فضيحة جديدة.. 3 نساء تلقين رشوة

الرئيس الأميركي دونالد ترامب

أكد مايكل أفيناتي، محامي الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، أنه يمثل الآن 3 نساء إضافيات، يقول إنهن أقمن علاقات مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وإنهن "حصلن على أموال" قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

وكشف أفيناتي عن تلك المعلومات في منتدى اجتماعي غربي هوليوود بولاية كاليفورنيا، الخميس، لكنه لم يقدم معلومات إضافية. وعندما سئل عما إذا كان لديه دليل على أن النساء لهن علاقات مع ترامب، قال أفيناتي: "نعم".

وأضاف أنه "ليس لديه مطلق الحرية في البوح" بهذه الأدلة، لأنه لم يحصل على إذن من موكليه. لكن أفيناتي قال إن النساء اللواتي اتصلن به قبل أشهر "حصلن على رشوة قبل انتخابات عام 2016".

دانيلز ومحاميها مايكل أفيناتي

ودعا ترامب ومحاميه الشخصي السابق، مايكل كوهين، إلى التقدم والإفصاح عن معلوماتهما حول هؤلاء النساء وعلاقاتهن المفترضة مع ترامب. وقال أفيناتي: "عليهما أن يكشفا عن هذه المعلومات للشعب الأميركي الآن".

وكانت دانيلز، واسمها الحقيقي، ستيفاني كليفورد، قالت إنها كانت على علاقة مع ترامب في عام 2006، عندما كان متزوجا، لكن ترامب نفى ذلك.

وقبل أيام من الانتخابات الرئاسية في عام 2016، تلقت مبلغ 130 ألف دولار لكي تلتزم الصمت في صفقة أدارها كوهين، وقد رفعت دعوى قضائية لإبطال اتفاق عدم الإفشاء.

سكاي

Loading...