مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:06
الظهر 12:31
العصر 03:59
المغرب 06:36
العشاء 07:57
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

كثرة ركض توم كروز في أفلامه السبب في زيادة مبيعاتها

توم كروز

دفعت العبارة التي يصف بها نجم أفلام الحركة توم كروز نفسه عبر حسابه على تويتر، والتي يزعم من خلالها "أنه يركض في أفلامه منذ عام١٩٨١"، متابعيه لاستخلاص معادلة حسابية تؤكد أن كلما زادت عدد المرات التي يركض فيها كروز في أفلامه، ازدادت في المقابل فرص نجاح الفيلم وتحقيقه للإيرادات في شباك التذاكر العالمي.

وحاول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تطوير معادلة الحسابية لإثبات وجود هذه الصلة، عن طريق حساب المدة الزمنية التي يستغرقها كروز للركض في أفلامه بالثانية، ثم حساب المسافة التي يقطعها بالأميال، باعتبار أنه يقطع ما يعادل مسافة ستة أميال في الدقيقة، أي حوالي ١٤ قدماً في الثانية.

وباستخدام هذه المعادلة،لاحظ المتابعين أن الأفلام التي لم يركض خلالها كروز أبداَ هي أربعة ومنهم فيلم "ماغنوليا" و"أسود وحملان" وهي من ضمن أقل أفلام كروز تحقيقاً للإيرادات بنسبة لم تتجاوز 63%، فيما حققت الأفلام الأخرى والتي قطع خلال كروز مسافة أكثر من ألف قدم، تحسناً ملحوظاً في الإيرادات والتقييمات الإيجابية بنسبة تجاوزت 71%، ومن أبرزهم سلسلة أفلامه الشهيرة "المهمة المستحيلة".

كما لاحظ المتابعون أن كلما تقدم النجم توم كروز (٥٦ عاماً) في العمر، ازدادت في المقابل لياقته البدنية محققاً عدد أكبر من القفزات والحركات الصعبة. 

Loading...